الأخبار المحليةالرياضالهلال

مصدر هلالي مسؤول : غيريتس وكوزمين ضمن قائمة اهتماماتنا

علق مصدر مسؤول هلالي على ما أثير حول مفاوضات الهلال لبعض المدربين يتقدمهم البلجيكي إيريك غيريتس والروماني أولاريو كوزمين وقال: “لم يتم مفاوضة البلجيكي غيريتس للتعاقد معه في الفترة المقبلة من الموسم الحالي خصوصا أنه مرتبط بعقد رسمي مع منتخب المغرب”.

 

وعن نظرتهم لهذا الملف في الموسم المقبل قال:” سيتم تقييم عمل المدرب الحالي التشيكي إيفان هاشيك مع نهاية الموسم وبالنسبة للموسم المقبل وبالتأكيد أن غيريتس اسم تدريبي مميز ولو سنحت لنا الفرصة لمفاوضته والتعاقد معه فسنسعى لجلبه بكل تأكيد إذ يعد أحد الأسماء التي تضمها قائمة الاهتمامات الهلالية في ملف الجهاز الفني، بالإضافة إلى كوزمين الذي يعد اسما مطروحا أيضا للنقاش في ملف اهتمامات الهلال للموسم المقبل”.

 

من جهة ثانية واصل لاعب وسط الهلال نواف العابد برنامجه التأهيلي بعد إصابته في الظهر وتواجد في العيادة الطبية بمقر النادي خلال اليومين الماضيين ويبذل الجهاز الطبي بالهلال جهودا كبيرة من أجل تجهيزه لمواجهة الشباب الإماراتي الاربعاء المقبل في دبي ضمن مباريات دوري أبطال آسيا 2012م، وسيغادر العابد مع البعثة إلى دبي يوم غد “الاثنين”على أن يؤدي الفريق تدريبه الأخير قبل المباراة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب المباراة في دبي، وسيغادر اللاعبون المصابون مع بعثة الفريق إلى دبي لمواصلة برامجهم التأهيلية أثناء التدريبات هناك نظرا لأن الفريق سيؤدي حصتين تدريبيتين قبل المباراة في دبي وثالثة بعد المباراة يوم “الخميس” المقبل.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. كمغربي متابع للكرة السعودية منذ زمن الثنيان و العويران,زمن الكرة السعودية السهلة الممتنعة,السلسة,الممتعة, كنت أتوق لمتابعة الهلال والإتحاد محليا وقاريا وهي فرق صاحبة صولات وجولات في آسيا.لكن مؤخرا ومنذ هزيمة الأخضر السعودي من شقيقه العراقي برأسية يونس محمود لاحظت نزول مستوى الأخضر تدريجيا كنتيجة حتمية لنزول مستوى فرق الصفوة.ولا أعتقد صادقا أن للمدرب غيريتس أوغيره عصى سحرية لتغيير الأمور والهلال منذ سنتين كان متألقا بلاعبيه كياسر القحطاني والشلهوب وغيرهم وليس بفضل رجل الأعمال غيريتس .الكرة السعودية كرةرائدة
    وولادة لكنها تتأرجح على حبال الهواية في ظل منظومة”القاعدة بدون رأس” كما هو حال كل المنظومات الرياضية العربية التي تعاني من تدخلات فوقية و تخبط مسؤولين نزلوا على الكراسي بالمظلات و بالتزكية والتصفيق والمحاباة وليس بصناديق الإقتراع والكفاءة المهنية العلمية.

  2. جيريرتس مدرب مميز وعدم توفيقه في المغرب لايلغي عمله وتجربته الناجحه في نادي الهلال وأوافق الأخ المغربي على العمل غير المؤسساتي فيما يخص الرياضه السعوديه والعربيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى