الأخبار المحليةالإتحاد

مصير أمبابى مع الإتحاد يتحدد خلال أيام .. والرهيب يشارك فى التدريبات

أكدت الفحوصات الطبية التي أجراها لاعب المنتخب السعودي الأول ونادي الاتحاد سعود كريري اليوم عن تعرضه لكسر في اليد وبالتالي سيغيب عن تمثيل الفريق لمدة ستة أسابيع وبهذا سيغيب عن تمثيل الفريق في أبرز لقاءات الفريق أمام الأهلي في الديربي المرتقب في الثلاثين من شهر نوفمبر الحالي و في الكلاسيكو أمام الهلال في التاسع من شهر ديسمبر المقبل .

إلى ذلك فقد شارك المحترف الكاميروني أمبابي في تدريبات الفريق اليوم بعد أن انتشرت أنباء عن عدم مشاركته في التدريبات إلا أنه شارك وقدم مستوى فني متميز ، حيث تشير المصادر بأن إدارة الاتحاد قامت بالاجتماع باللاعب من أجل ثنيه عن الرحيل والانتقال لأحد الصينية التي قدمت عرض احترافي مغري للاعب وستتضح الصورة النهائية باستمراره من عدمه في غضون الأيام المقبلة .

هذا وكان مدافع الاتحاد راشد الرهيب قد شارك في تدريبات الفريق اليوم بعد غياب فترة طويلة حيث خضع لبرنامج لياقي مكثف من أجل العودة للمشاركة مع الفريق في المباريات .

وفي نفس الإطار فقد تأكد غياب المدافع إبراهيم هزازي عن لقاء فريقه أمام الشعلة نتيجة حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء الفتح الماضي .

من ناحية أخرى وصل اليوم لاعب كرة الطائرة البرازيلي فابيو والذي تعاقدت معه إدارة النادي لدعم صفوف الفريق في منافسات الموسم الرياضي الحالي حيث كان في استقباله في المطار المدرب الوطني حسن باسودان.

عضو مجلس الإدارة المشرف العام على الفريق حسام المرزوقي أوضح بأن التعاقد مع اللاعب جاء بناءا على توصية من الجهازين الفني والإداري وفقا لحاجة الفريق الفنية مؤكدا بأن لعبة كرة الطائرة في النادي تجد ذات الاهتمام الذي تجده كافة العاب النادي من مجلس الإدارة , متمنيا التوفيق للاعب مع زملائه في تحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية الوفية.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. حسب مصادري الخاصه اللاعب باقي على عقده 7أشهر وبيجدد سنة مع النادي الاتحاد والدراجي وبيانفينو بطريقهم للاتحاد

  2. الوافي تحلم بامبابي اذا انتها عقدة تعال تعاقد معه اذا لاعيبتكم
    ما قدارتوا عليهم بالحتراف والان ثلاثة لعيبة خرجوا من عندكم
    وادارتك تتفرج والرابه العتيبي طراتة لنكم ما يثمر معاكم التضحيات
    والدليل الدعيع والفراج وكثير واخرهم الدوسري والمحياني الخ الخ
    والسان يسلم عليكم ويقول كلمة على كل لسان العالمية صعبة
    ……………….((((((( قوية ))))))))))……………(*_^)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى