الأخبار المحلية

مصير القادسية والتعاون فى يد النصر والرائد .. الاتحاد وهجر فى مباراة تحصيل حاصل

تنطلق عند الساعة 8.40 دقيقة مساء اليوم مباريات الجولة السادسة والعشرين والاخيرة من دورى زين السعودى للمحترفين بثلاث لقاءات :

فى بريدة تتجه الأنظار إلى ديربى القصيم المثير بين فريقى الرائد والتعاون وهى مباراة مهمة جدا للفريقين فالتعاون يهمه الفوز بشكل كبير للبقاء فى الدورى الموسم القادم وخسارته أو تعادله سترميه فى دائرة الحسابات والانتظار لنتيجة مباراة النصر والقادسية فهو يحتل المركز الثانى عشر برصيد 19 نقطة أما الرائد فيسعى جاهدا لكسب المباراة ليكون له بصيص أمل فى دخول مسابقة كأس الأبطال لأن فوزه فى المباراة المؤجلة ضد الاتفاق ستجعله يدخل البطولة برصيد 31 نقطة وهذا ما لا يمكن الاندية الباقية المنافسة على المركز الثامن  للوصول إليه وهو يحتل المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

وفى الرياض يدخل القادسية مباراة مصيرية أمام النصر والذى لا تعنى المباراة له أى شى باعتباره ضمن المركز السابع وبالتالى الدخول لبطولة كأس الأبطال خاصة أنه يمتلك فى رصيده 32 نقطة بينما القادسية يحتل المركز الثالث عشر وقبل الاخير برصيد 18 نقطة وسيحاول القادسية حسم المباراة لصالحه على أمل تعثر التعاون فى مباراة ديربى القصيم .

وفى الاحساء تقام مباراة تحصيل حاصل بين فريقى الاتحاد وهجر بعد أن ضمن الاتحاد المركز السادس برصيد 36 نقطة وضمن هجر البقاء فى الدورى بعد أن أصبح رصيده 24نقطة فى المركز الحادى عشر .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. بصراحة حرام تهبط القادسية ويبقى الرائد ابوخمسة وخميسة يمكن لفريق ان يتلقى 5 أواكثر في بداية الدوري ولكن في نهاية الدوري لايمكن لفريق في دوري زين ان ينهزم الا إذا كان ضعيف أو كوبري تاطاه الفرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى