الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

مطالب الاتحاديين بالتعاقد مع الرويلي تزداد بعد إصابة القرني

ازدادت الاحاديث والمطالب الاتحادية في اليومين الأخيرين بضرورة التعاقد مع حارس مرمى فريق العروبة “رافع الرويلي” لسدّ الخانة التي تركها الحارس الاتحادي وحارس المنتخب السعودي فواز القرني الذي لحقته الاصابة على مستوى إصبع اليد.
وكان القرني يشارك مع فريق الاتحاد أمام الأهلي في الديربي الذي أقيم بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ 19 من بطولة دوري عبداللطيف جميل , وخرج القرني مصاباً من تلك المباراة بعد احتكاكه بالمدافع الأهلاوي محمد أمان , ليخرج القرني وينزل بدلاً منه الحارس الثاني هاني الناهض , وأثبتت الفحوصات الطبية التي أجريت على اللاعب أمس حاجته إلى تدخل جراحي قد يبعده عن صفوف فريقه لمدة قد تصل إلى 3 أشهر مما يعني غيابه عن الفريق حتى نهاية الدوري وكذلك غيابه عن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. نحتاج رافع الرويلي لان ناهض ابدا مارح ينفع البلوي اتمنا الايتاء بلحارس باسرع وقت ممكن لان ناهض موقد الحمل وتشوفو فمبارات الفيصلي انماه كان مشكله من مشاكل الفريق وقولو الغامدي ماقال لانو ابدا ماينفع زايد احسن منه بكثير عند خبرا و دقه لان يغرف مرمى الاتحاد نبي الرويلي نبي الرويلي ظروري الرويلي وبس وحطو زايد اساسي لين مادجيبو رافع و يعافا القرني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق