عكاظ

مطالب رائدية بالتجديد للسويح والراقي

تتوقع مصادر «عكاظ» أن الفترة المقبلة ستشهد تغييرات عدة بنادي الرائد على المستوى الإداري، وذلك بعد نهاية دوري المحترفين الذي سيختتم في الـ22 من شهر جمادى الأولى الجاري، وحسب المصادر فإن علي السندي مرشح وبقوة لتولي منصب نائب الرئيس خلفا لفهد الضبيعي المبتعد منذ فترة طويلة عن أركان النادي لأسباب غير معروفة، في الوقت الذي ينتظر أن يتقدم أكثر من عضو باستقالته رسميا على أن يتم استقطاب أسماء رائدية أخرى للانضمام لمجلس الإدارة.
وكان رئيس النادي فهد المطوع أكد في وقت سابق بقاءه في سدة الرئاسة وإكمال مدته النظامية التي تبقى منها عام واحد.
من جهة أخرى، طالب الرائديون من إدارة ناديهم بضرورة تجديد عقد مدرب الفريق التونسي عمار السويح لموسم آخر بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في هذا الموسم، حيث استطاع بعد توفيق الله انتشال الفريق من قاع الترتيب إلى المراكز الدافئة، ولا زال ينافس بقوة لبلوغ كأس الأبطال إذا سارت الأمور على ما يريده أبناء الرائد.
يشار إلى أن السويح استلم مهمته رسميا في الجولة السادسة بعد إقصاء البرتغالي قوميز الذي لم يحقق مع الفريق إلا نقطة واحدة إثر تعادله مع الفتح سلبيا. والسويح ذاته يحظى بقبول واسع من كافة اللاعبين والشرائح الرائدية بدون استثناء، لاسيما أن له أدوارا إيجابية متعددة داخل الفريق تتجاوز المهام الفنية وهو الأمر الذي ساعده على النجاح.
رغبة ومطالب الرائديين لم تتوقف عند التجديد للسويح فحسب، بل امتدت ناحية اللاعب المغربي عصام الراقي أحد أهم وأبرز الأسماءغير المحلية، في الفرقة الرائدية وفي دوري المحترفين، إلى جانب المدافع العماني عبدالسلام عامر الذي قدم نفسه بشكل جيد من خلال مشاركته مع الفريق في المباريات الماضية، في حين يرى الكثير أن المهاجم الكنغولي ديبا ألونجا لم يقدم ما يشفع له بالبقاء، في الوقت الذي ظهر لاعب خط المنتصف البرازيلي ليناردو باريوس بمستويات متذبذبة، وربما يحتاج لبعض الوقت حتى يظهر كل ما لديه من إمكانيات فنية، كونه قدم للرائد خلال فترة التسجيل الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق