الأهليالوطن

معاذ خارج أسوار الأهلي وتهديد لاعبين بمخالصة

قدمت إدارة الأهلي عرضا رسميا لتجديد عقد مهاجم فريقها الكروي الأول، العماني عماد الحوسني (28 عاما) مقابل 2.7 مليون دولار، وذلك بزيادة مليون دولار عن عرضه في الموسم الماضي، على أن تسلمه نصف قيمة العقد كمقدم.
وعلمت “الوطن” أن اللاعب تنازل عن طلبه الحصول على 3.5 ملايين دولار مقابل التجديد، ووافق على أن يوقع للفريق مقابل 3 ملايين دولار، وأن الهوة البسيطة بين الطرفين يمكن تجاوزها ببساطة، وهي في طريقها للحل خلال الساعات المقبلة، حيث ينتظر أن يوافق اللاعب على عرض إدارة ناديه.
وكان الحوسني نجح في تقديم مستوى كبير مع الأهلي هذا الموسم، ونجح في التسجيل في جميع المسابقات التي شارك فيها، وحسم عددا كبيرا من المواجهات لمصلحة فريقه، ورأى كثير من النقاد المحليين أنه كان الأجدر بلقب هداف الدوري من خلال رصيده البالغ 15 هدفا لم يكن بينها أهداف مسجلة من ركلات الجزاء.
على صعيد متصل من المنتظر أن يمنح مهاجم الفريق السابق مالك معاذ مخالصة للبحث عن ناد آخر، كما هو الحال مع المدافع محمود معاذ، حيث لعب الأول للنصر، والثاني للفيصلي بنظام الإعارة، ولم ينجحا في إقناع المسؤولين في النادي باستمرار تعاقد النادي معهما.
يذكر أن اللاعبين كانا قد انتقلا للأهلي عام 2004 قادمين من الأنصار، ونجح مالك في تحقيق تميز في بداية مشواره في الأهلي قاده للحصول على لقب أفضل مهاجم سعودي عام 2007 بعد أن قاد فريقه للفوز بلقبي كأس الأمير فيصل وكأس ولي العهد.
وستمنح إدارة الفريق، مدرب الفريق التشيكي كارل ياروليم الحق في تحديد مصير لاعب الوسط محمد السفري والمدافع محمد أمان اللذين لعبا للاتفاق والتعاون بنظام الإعارة هذا الموسم.
على صعيد آخر، ينتظر أن يعلن خلال الساعات المقبلة إتمام صفقة انتقال مهاجم التعاون بدر الخميس، وهي الصفقة التي تم الاتفاق عليها خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك حسب العرض الجديد المقدم من الأهلي والبالغ 7 ملايين ريال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق