الشبابالمدينة

معاذ يرفض 10 ملايين شبابية ويشترط 25 مليونا

كشفت مصادر قريبة من البيت الشبابي أن إدارة النادي عرضت ما يقارب من 2 مليون ريال عن كل عام للاعب حسن معاذ من أجل تجديد عقده الاحترافي لمدة خمسة أعوام، لتصل قيمة العقد الإجمالية 10 ملايين ريال، على أن يتقاضى اللاعب 30 من قيمة العقد والباقي يوزع على رواتب شهرية، حسب أنظمة لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وتشير المصادر القريبة إلى أن الإدارة الشبابية ستقدم العرض بشكل رسمي للاعب معاذ قريبًا بعد أن تصل إلى صياغة نهائية.
وتؤكد المصادر القريبة من اللاعب أنه لن يقبل العرض الشبابي، حيث كان اشترط الحصول على مبلغ 5 ملايين ريال عن كل عام أي ما يقارب من 25 مليون ريال لمدة خمسة أعوام وهو الأمر الذي لن تقبله الإدارة الشبابية، بعد أن وضعت سقفًا أعلى للتجديد مع اللاعبين المحترفين وفق آلية معينة ولائحة داخلية للنادي.
من جهة ثانية، يستأنف الفريق الشبابي تدريباته اليوم الاثنين بعد أن منحهم المدرب البلجيكي ميشيل برودوم إجازة لمدة يومين بعد خوضهم مباراة الاتفاق يوم الخميس الماضي ضمن منافسات دوري زين السعودي لكرة القدم ويستعد الشباب حاليًا للقاء الأنصار ومن ثم لقاء الأهلي في ختام الدوري. وتشير مصادر قريبة من البيت الشبابي إلى أنه سيتم عقد اجتماع مع اللاعبين اليوم قبل انطلاق الحصة التدريبية لوضع النقاط على الحروف قبل خوض ما تبقى من مباريات في دوري زين السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق