الأخبار المحليةالشبابالوطن

معاذ يرفض 12.5 مليون ريال من الشباب

رفض مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، الدولي حسن معاذ العرض المقدم له من قبل إدارة ناديه لتجديد عقده ما دعاه إلى مطالبة وكيل أعماله للبحث له عن عروض من أندية محلية كبيرة أو خارجية، سيما وأنه دخل أمس في فترة الستة أشهر التي تجيز له الدخول في مفاوضات مع أي ناد آخر.
وحسب مصادر”الوطن”، عرضت الإدارة الشبابية على معاذ 12.5 مليون ريال مقابل التجديد لمدة 5 سنوات، بمعدل 2.5 مليون ريال سنويا، على أن يتقاضى ثلث المبلغ كدفعة أولى والبقية توزع على رواتبه الشهرية وهو الأمر الذي رفضه اللاعب وطالب بمساواته بعدد من لاعبي الفريق الذين جددوا بمبالغ كبيرة في الأعوام الأخيرة.
على الصعيد نفسه، اتفقت إدارة الشباب شفهيا مع اللاعبين، نايف القاضي وعمر الغامدي على تجديد عقديهما لسنتين.
جاء ذلك عقب دخول اللاعبين الفترة الحرة ولحاجة الشباب إلى خدماتهما خصوصا في ظل النقص الكبير الذي عانى منه الفريق في متوسط الدفاع والمحور.
لعب الغامدي مع الشباب هذا الموسم بشكل مستمر فاعتمد عليه المدرب في منطقة المحور كثيرا، في حين نجح القاضي في سد غياب البرازيلي تفاريس ووليد عبدربه إثر غيابهما بداعي الإصابة في فترات متفاوتة.
من جهة ثانية، كثف الفريق استعداداته للقاء الأنصار الهام في الجولة الـ26 من دوري زين السعودي للمحترفين، حيث شهدت التدريبات عودة قوية لللاعب الأوزبكي سيرفر جيباروف بعد أن غيبته الإصابة عن الفريق في المرحلة الماضية.

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

  1. بصراحة يوجد بالشباب ظهير ايمن عصري يتفوق على معاذ واتمنى إعطائه الفرصة للمشاركة كاساسي وهو لاعب منتخب الشباب(صالح القميزي)

  2. 12.5 مليون ماهي قليله
    فكر ولا تخسرها اذا احد الانديه معطيك اشكل لا تتورط وتوقع ببلاش ترى النادي الى متعشم فيه عنده ازمه ماليه

  3. والله مافي لاعب سعودي يتحق حتى 3 مليون على أيش 12.5 لا وبعد زعلان على المستوى المتذبذب و لا الفكر الكروي الفاشل و لا الكنترول الي رايح فيها

  4. والله واقولها وانا صادق ان المبلغ كبير حتى هذا بحق معاذ لانه حسن معاذدفاعياً صفر على الشمال وياما استغل تقدمه كثغره للفرق المنافسه والشي الاخر لايوجد عنده تغطية دفاعية فقط الميزه الانطلاقات والشوت واحياناً غير مركزه فمن هالمنطلق اعتبره لاعب عادي

  5. اذا يبي يروح اتوقع الشباب اكبر منه

    صحيح انه يشكل جبهه يمنى هامه

    لكن الشباب عنده من هو افضل منه

    ومو وقت هالكلام الحين فالشبابييون لديهم اهم من هذا الكلام

  6. ياويل حالي 12 ونص ورافض واحنا نداوم 24 ساعه وبالاخير راتب يضحك ههههههههههههههههه خلهم يعطوني العرض وانا بتنازل بنص مليون لخالد البلطان علشان يشوف حل للشنبه هههههههههههه

  7. اما عاد 12 مليون ترون الي يكذب عيب وحرام هههههههههههههههه شايفينا تنك ولا علب تبون تضحكون على خلق الله حسن معاذ راح ينسق من الشباب قال 12 مليون قال هههههههه والله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق