الأخبار المحلية

معلمين في معسكر منتخب الناشئين فى أبو ظبي الإماراتية

في إطار الإهتمام بالتحصيل العلمي للاعبين قامت إدارة منتخبنا للناشئين لكرة القدم مواليد 1998م بإحضار عدد من المعلمين لإعطاء دروس في العديد من المواد الدراسية للاعبين خلال معسكرهم الخارجي المقام حالياً بمدينة أبو ظبي الإماراتية ضمن تحضيرات المنتخب للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للناشئين 2013 .

وأكد مدير المنتخب الاستاذ قاسم الطيب حرصهم على التحصيل العلمي للاعبين وقال : ” نقوم بإحضار معلمين خلال المعسكرات من أجل متابعة اللاعبين في تحصيلهم العلمي وعدم انقطاعهم خلال فترة المعسكر , و قمنا بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم بالإمارات وتم توفير ثلاث معلمين يحضرون للمعسكر بشكل يومي لإعطاء دروس في بعض المواد الدراسية مثل الرياضيات واللغة الانجليزية ومتابعة الطلاب أول بأول , ونهدف من ذلك الى عدم تأثر اللاعب من الناحية الدراسية بسبب المعسكرات ” .

وكان الجهاز الفني والإداري قد منح اللاعبين اليوم الخميس راحة من التدريبات على ان تعود التمارين يوم غداً الجمعة حيث يخضع اللاعبين الى حصتين تدريبيتين ستكون الاولى عند الساعة السادسة صباحاً والثانية عند الرابعة عصراً .

من جانب اخر غادر اليوم الى العاصمة الماليزية كوالالمبور منسق المنتخب حمد الشيحه وذلك لحضور قرعة التصفيات الأولية لبطولتى كأس أسيا تحت 19 عاماً وكاس أسيا تحت 16 عاماً حيث تجرى القرعة غدا الجمعة بمقر الاتحاد الاسيوي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى