الوطن

مكالمة ابن عرفة تزعج بلان ونصري

طلب لاعب الوسط المهاجم في منتخب فرنسا، حاتم بن عرفة من مدربه لوران بلان “إرساله إلى المنزل” في حال رغب في ذلك، لغضبه من استبداله في مباراة السويد (2/صفر للسويد)، كما نقلت صحيفة “ليكيب” أمس.
واعتبر ابن عرفة الذي استدعي إلى المنتخب بعد موسم مميز قدمه مع نيوكاسل في الدوري الإنجليزي، أن من غير العادل استبداله في مباراة ضد منتخب “لا يملك فرصة للتأهل”، كما ذكرت الصحيفة الرياضية، مشيرة إلى أن اللاعب (25 سنة) أغضب بلان بالتحدث على الهاتف لدى عودة المنتخب إلى غرف تبديل الملابس لتلخيص المباراة.
ونقلت “ليكيب” عن المدرب قوله لابن عرفة “حاتم، لا ضرورة لأن تتصل بعائلتك من هنا”. ورد ابن عرفة، بأنه لم يكن من الضروري أن يستبدل من المباراة “لأن ثمة لاعبين آخرين كانوا أسوأ” منه.
وأدى جواب ابن عرفة إلى تدخل غاضب من المهاجم سمير نصري، وانتهى النقاش بقول ابن عرفة لبلان، إن في إمكانه إرساله إلى المنزل حال رغب في ذلك.
ونقلت الصحيفة أن نقاشا حصل أيضا بين ألو ديارا ونصري، مشيرة إلى أن نصري اعترض على قول ديارا إن أداء بعض اللاعبين كان سيئا لدرجة “غير طبيعية”، وقال اللاعب فلوران مالودا إن الوضع ذكره بكأس العالم 2010، عندما أعيد المهاجم نيكولا انيلكا إلى فرنسا بعد توجهه بألفاظ نابية إلى المدرب السابق ريمون دومينيك، مما أدى إلى إضراب اللاعبين عن المشاركة في التدريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى