الوطن

مكتب القصيم يهدد بإجراءات ضد السراح

أكد مدير مكتب رعاية الشباب في القصيم عبدالعزيز السناني أنه لم يوافق على سحب مبلغ الـ750 ألف ريال الذي سحبه رئيس نادي التعاون السابق محمد السراح من حساب النادي في أحد البنوك، مبيناً أنه سيتخذ الإجراء اللازم حيال ما قام به السراح من تجاوزات.
من جهته، أوضح أمين عام النادي المكلف عبدالعزيز الشيبان أنه لم يوقع على أي محضر طوال فترة تكليف السراح، لافتاً إلى أن الأخير سحب 750 ألف ريال من حساب النادي من أحد البنوك، وقد تكون عواقب الأمر وخيمة في المستقبل، وتعرضه للتحقيق والمساءلة.
وتعود تفاصيل القضية حينما رفع السراح خطاباً لمكتب رعاية الشباب بالقصيم مطالبا بصرف ملبغ 150 الف ريال مستحقات للعاملين في النادي، وجاءت الموافقة على صرف هذا المبلغ فقط، إلا أن السراح سحب مبلغ 750 ألف ريال الخميس الماضي.
من جانبها، قامت “الوطن” بالاتصال أكثر من مرة بالرئيس المكلف محمد السراح لأخذ رأيه إلا أنه لم يرد.
يذكر أن عضو اللجنة التنفيذية فهد المحيميد تكفل قبل أكثر من شهر بصرف مستحقات العاملين في النادي من خلال تبرعه بمبلغ 150 ألف ريال.
من جهة أخرى، تواصلت أزمة إيجاد ملعب للفريق الأول لإقامة التدريبات، حيث إن أغلب الأندية التي خاطبتها إدارة التعاون لإقامة تدريباتها تحت الصيانة، وقد يتسبب الأمر في تأخر انطلاق تدريبات الفريق التي كانت مقررة في يوم أمس.
من جانب آخر، استفسر اللاعبان محمد أمان المعار من الأهلي وعبدالعزيز اليوسف المعار من الشباب، لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم حول حقوقهما المتبقية لدى التعاون والآلية التي تمكنهم من الحصول عليها، خاصة وأن جميع اللاعبين الذين انتهت عقودهم لم يستلموا مستحقاتهم ولم يوقع أي منهم مخالصة مالية مع النادي ليتسنى له الانضمام لأي ناد آخر أو العودة لأنديتهم. وعلمت “الوطن” من مصادر مطلعة أن حقوق اللاعبين المتأخرة تجاوزت المليوني ريال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى