الأهليالمدينةالنصر

ملثم نصراوي وقصة فيكتور ولابتوبات قبل النهائي

رغم الحرارة والرطوبة الشديدة التي تشهدها مدينة جدة إلا أن جماهير الشمس التي زحفت من مختلف مناطق المملكة تحدت حرارتها بحضورها المميز يوم أمس من الصباح الباكر إلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل حيث حضرت للحصول على التذاكر ولمؤازرة فريقها في نهائي الأمس أمام الأهلي على كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال حيث احتلت مساحات واسعة حول الملعب..»المدينة» رصدت بالقلم والصورة مشاهد ما قبل المباراة حول استاد الأمير عبدالله الفيصل الذي استضاف النهائي وخرجت بالحصيلة التالية..

«ملثم» يلفت الأنظار
بينما كانت الجماهير تنتظر دورها وحظها في شراء التذاكر والدخول للملعب، ظهر مشجع نصراوي «ملثما» رفض الكشف عن وجهه وملامحه بعد أن طالبه بعض الفضوليين بذلك، برر رفضه بقوله، إن هذا شعار النادي النصراوي وأنا سأشجع العالمي في المباراة بكل ما أوتيت من قوة وسأقود الجماهير في المدرجات لمؤازرة الفريق حتى تحقيق اللقب بمشيئة الله.

ضربة شمس
تعرض بعض الجمهور الحاضر في استاد الأمير عبدالله الفيصل ظهر أمس للحصول على تذاكر النهائي إلى ضربة شمس قبل أن يلجأوا إلى المياه الصحية التي تم توفيرها حول الملعب وقاموا بسكبها على رؤوسهم والشرب منها حاصة من صغار المشجعين الذين وجدوا بكثرة وهم يرتدون الشالات الرياضية.
فيكتور بين الجماهير
أحد مشجعي الأهلي خرج بتقليعة غريبة قبل مباراة أمس حينما قص شعره على طريقة مهاجم الفريق الأهلاوي فيكتور.. المشجع أكد أنه من أكثر المعجبين بالمهاجم البرازيلي، وأنه يحتل مكانة كبيرة في قلوب كل مشجعي النادي «حسب قوله»، وأبدى تفاؤله بأنه مع الحوسني سيقودان الأهلي للفوز وخطف اللقب.

تدافع أهلاوي
تدافعت جماهير الأهلي نحو الاستاد بشكل مكثف منذ الساعة الثانية ظهرًا بعد أن تمكنوا من الحصول على تذاكر الدخول منذ أمس الأول مما أسهم في تخفيف حدة الزحام .. أحد المشجعين برر ذلك بقوله إن إداريي الناديين لم يطلقا تصريحات نارية قبل المواجهة تسهم في إلهاب الجماهير وتكثيف حضورها من وقت مبكر.

جماهير بالكمبيوترات
لفت الأنظار أمس انتشار أجهزة الكمبيوتر المحمول «اللابتوب» وسط عدد كبير من مشجعي الفريقين واستعمالها قبل انطلاق المباراة .. أحد المشجعين النصراويين أكد أنه ينوي إرسال صور من المباراة لموقع نادي النصر أولا بأول.. فيما عقب على حديثه مشجع أهلاوي بأنه سيقوم بإرسال لقطات تتويج فريقه أولا بأول.

جهود أمنية مكثفة
رغم الشمس الحارقة إلا أن الحضور الأمني كان كبيرًا وتم إغلاق الطرق المؤدية للمنصة وترتيب المسارات المرورية منعا للزحام والتكدس مايعيق الحركة ويعطل سيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى