الأخبارالأخبار المحليةالنصر

ملعب بريدة جاهز لاستقبال التتويج النصراوي

أكد مدير مكتب رعاية الشباب في منطقة القصيم، عبدالعزيز السناني، أن ملعب بريدة سيكون جاهزاً لتتويج النصر بلقب دوري عبد اللطيف جميل بعد لقاء التعاون المقبل، مشيرة إلى أن المقصورة الملكية صُممت من قبل الشؤون الفنية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب، وليس لهم أي دخل فيما يتعلق بالتعديل أو التغيير، إضافة إلى إعداد منصة في الملعب للاحتفال .

وكانت إدارة العالمي قد اختارت ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة مكاناً لتتويج فريقها بلقب دوري عبد اللطيف جميل، بعد لقاء التعاون في الجولة 26 والأخيرة من بطولة الدوري .

وقال السناني :” تتويج النصر سيكون من قِبل الراعي الرسمي للدوري السعودي، شركة عبد اللطيف جميل، فهي المسؤولة عن التنظيم تماماً مع هيئة رابطة المحترفين السعودي، وسوف يتم تسليم الملعب لها لتنظيم التتويج ” .

وعن رفع التعاون سعر التذاكر خلال مباراة النصر والتعاون، أوضح :” إدارة النادي المضيف هي المسؤولة عن التذاكر سواء برفعها أو تخفيضها “.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. في انتظار ما سيقدم عبداللطيف جميل لهذه المناسبة الغالية

    التي تليق بالدوري السعودي والراعي الحصري

  2. يستاهلون التعاونيه ( سكرى القصيم ) يرفعونها ب100 ريال حاضرين حاضرين بعون الله ونقول للحميدانى تعال كحل عيونك بتتويج العالمى ولا وفى القصيم ياحبى له .

  3. من يتحمل حوادث السير من الرياض الى القصيم بسبب عدم نقل المباراة للرياض الطريق يصبح شبيه بطريق الملك فهد من الزحمه اين التنضيم واين المرونه في مثل هذي الحاله الجمهور كثير والملعب لايستوعب سوي (23000)الف مشجع بينما استادالملك فهد يستوعب(63000)الف مشجع نناشد المسؤلين بنقل المباراة للرياض لوجودجميع التنظيمات سوي امنيه اواداريه ويكون التتويج مميز يليق باالدوري في المملكه العربةالسعودية ويشاهد المتفرج التيفو العالمي والجمهور المميزلختام الموسم الرياضي المميز في السعوديه

  4. أتمنى نقل المباراة إلى ستاد الملك فهد بالرياض لتمكين أكبر عدد من الجمهور من حضور المباراة والإستمتاع بحفل التتويج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى