عكاظ

ممثلو الأندية : المنافسة صعبة والحظوظ متساوية

اتفق ممثلو الأندية المشاركة في كأس الملك للأبطال على صعوبة المنافسة في هذه البطولة، لا سيما أنها تعد الأغلى وختام الموسم الرياضي، وأفرزت قرعتها عن مواجهات ثقيلة وجماهيرية ستكون عاملا لتجدد الإثارة في الملاعب.
في البداية، أوضح جمال عسيري عضو مجلس الإدارة بنادي الاتحاد أن جميع الفرق مرشحة لتحقيق لقب كأس الملك للأبطال، واصفا لقاء فريقه أمام الهلال بالصعب، إلا أنه أكد على سعيه لحسم الأمور مبكرا في جدة، واعتبر عسيري مشوار الاتحاد في البطولة بالصعب كونه قد يواجه الأهلي في حال تجاوزه الهلال، وفي كل الأحوال سيكون جاهزا لمواجهة أي فريق في سبيل تحقيق اللقب والتأهل إلى كأس آسيا.
من جانبه، وصف أحمد خميس أمين عام نادي الهلال، لقاء فريقه بالاتحاد بالنهائي المبكر، مؤكدا أن من يرغب في تحقيق البطولة يجب عليه تجاوز جميع الفرق، رافضا أن يتم وصف استعداد الهلال للاتحاد بالمغاير، وأنه سيدخل جميع مبارياته المتبقية برتم واحد ورغبة واحدة وهي الفوز لتحقيق لقب كأس الأبطال وكأس دوري أبطال آسيا، مشددا على أن الهلال يعرف كيفية التعامل مع لقاءات الذهاب والإياب جيدا. من جانبه، قال مدير الكرة محمد السويلم بنادي النصر، إنه توقع مواجهة الشباب في البطولة، مؤكدا أن اللقاء سيكون قويا وفريقه سيكون جاهزا للمواجهة وعينه على تحقيق اللقب، وليس تجاوز الشباب فقط.
من جانبه أكد غرم العمري ممثل نادي الأهلي أن فريقه مؤهل جدا لتحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي، نافيا أن يشكل ذلك أو خسارة الفريق للقب دوري زين أي ضغوطات، مؤكدا أن الأهلي يحتاج إلى ترجمة مستوياته الفنية وجهد إدارته ولاعبيه وجهازه الفني بالبطولة، مشددا على أنه يجب أن يكون فريقه جاهزا لمقابلة أي فريق في هذه البطولة لتحقيق اللقب خاصة أنه بطل النسخة الماضية، ولا ينقصه أي شيء لتحقيق البطولة حتى في حال مواجهة الهلال أو الاتحاد في المرحلة المقبلة.
ووصف أحمد الراشد المشرف العام على كرة القدم بنادي الفتح أن مواجهة فريقه لنادي الاتفاق كانت متوقعة بالنسبة له، مؤكدا أنها ستكون صعبة لكنه أكد أن فريقه إذا قدم مستواه المعروف فإنه قادر على تخطي عقبة الاتفاق.
وعلل الراشد ضعف مستوى فريقه في الجولات الأخيرة إلى الإصابات المتعددة التي اجتاحت الفريق، مؤكدا أن أي فريق في العالم حينما يسير في وتيرة متصاعدة فلا بد من حدوث كبوة، والحمد لله أن الكبوة جاءت في هذه المرحلة بعد ضماننا المركز الخامس ولم تكن في بداية الموسم، مؤكدا أن طموح فريقه في البطولة يتمثل في ترك بصمة قوية وتجاوز المرحلة الأولى من البطولة على أقل تقدير، وهو إنجاز كبير للنادي إن حصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق