الأخبار المحليةالأهليالإتحادرئيسي

مناف أبو شقير : أستغرب من البعض مطالبتهم بإقالة كاريلي

اعتبر مناف أبو شقير نجم الاتحاد السابق، أحمد حجازي مدافع العميد، بأنه نجم الديربي أمام الأهلي، مؤكدا أن فريقه استحق الفوز.

وقال أبو شقير، في تصريحات لبرنامج “كورة” عبر قناة روتانا خليجية: “ديربي الأهلي والاتحاد لم يكن على المستوى المنتظر لأسباب كثيرة، لعل أبرزها أن الأهلي لا يقدم المأمول منه مؤخرا، رغم العناصر المميزة التي يمتلكها”.

وأضاف: “الأهلي استحوذ بشكل بسيط في أول 20 دقيقة من الديربي، لكن بعد هدفه الأول قدم العميد مباراة كبيرة، خاصة بالشوط الثاني، رغم غياب أهم عناصره جاري رودريجيز، وعدم وجود رأس حربة ممتاز، خاصة أن بريجوفيتش لم يقدم أي شيء”.

وتابع: “الاتحاد امتلك الرغبة والقتالية والطموح لحصد الفوز، وكان يستحق الفوز وليس التعادل عطفا على ما قدمه، وكل مدرب لديه أخطاء، وأستغرب من البعض مطالبتهم بإقالة كاريلي، رغم أنه قدم شخصية للفريق وكون كتيبة ممتازة هذا الموسم”.

وواصل: “فيجسا كان الأفضل من جانب الأهلي، وسلطان مندش أضاف الكثير بعد نزوله، وعلى الفريق مراجعة حساباته جيدا، فهو يمتلك الإمكانات ولكن ليس لديه اللعب الجماعي الذي يقوده لتحقيق طموحاته”.

وختم: “من الصعب تحديد نجم الديربي بين المدافع أحمد حجازي ومتوسط الميدان ليوبومير فيجسا، لكنني أميل لحجازي بحكم مستواه الثابت وتسجيله هدف التعادل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى