رياضة عربية وآسيوية

منتخب الإمارات يسعى لتصحيح المسار من بوابة العراق

يستضيف منتخب الإمارات اليوم الثلاثاء، نظيره العراقي في مباراة الجولة الرابعة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بإستاد زعبيل بنادي الوصل، وذلك لحساب المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبهما كل من: إيران، كوريا الجنوبية، لبنان، العراق وسوريا.

ويدخل لاعبو المنتخب المباراة وهم يدركون أهميتها القصوى، إذ تعد نتيجتها مهمة في التصفيات الحالية، إذ يتعين على “الأبيض” تحقيق الفوز للاقتراب خطوة من المنتخبين الإيراني المتصدر بتسع نقاط، وكوريا صاحب المركز الثاني وفي رصيده سبع نقاط.

ويتوقع أن تأتي المواجهة قوية ومثيرة لأن المنتخبين يسعيان لتحقيق الفوز، خاصة وأنهما متساويان في النقاط ولدى كل منهما نقطتان.

من جانبه واصل الجهاز الفني لـ”الأبيض” برنامجه الإعدادي للمباراة بحصص يومية، اشتملت على تدريبات عملية ومحاضرات نظرية، كما حرص الهولندي فان مارفيك على التحدث إلى اللاعبين، وشرح لهم أهمية المباراة المقبلة، وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية تعيد الأبيض للمنافسة بقوة، كما طالبهم بالتركيز أكثر خلال التسعين دقيقة للخروج بالنتيجة المطلوبة.

وانعقد أمس الإثنين، عبر تقنية الاتصال المرئي، الاجتماع الفني لمباراة الإمارات والعراق، وذلك بحضور مراقب المباراة وممثلي المنتخبين، تم خلاله مناقشة كافة الأمور التنظيمية، وتقرر أن يرتدي “الأبيض” الزي الأبيض الكامل، فيما يلعب المنتخب العراقي بالزي الأخضر.

واختار الاتحاد الدولي لكرة القدم، طاقم تحكيم ياباني لإدارة مباراة الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم بين الإمارات والعراق، ويقود الطاقم الدولي ساتو روجي حكم ساحة، وياموشي هيروشي مساعد أول، ميهارا جون مساعد ثاني، واراكي يوسوكي حكماً رابعاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى