الأخبار المحلية

منتخب الإمارات يعبر دجلة والفرات ( فيديو )

سجل اللاعب الشاب عمر عبد الرحمن “عموري” هدفا وصنع آخر ليقود المنتخب الإماراتي لكرة القدم إلى الفوز بلقب بطولة كأس الخليج “خليجي 21” بفوز تاريخي رائع 2/1 على نظيره العراقي في المباراة النهائية للبطولة التي أسدل عليها الستار اليوم الجمعة في البحرين.

وتوج المنتخب الإماراتي “الأبيض” بلقبه الخليجي الثاني بعدما أحرز لقبه الأول في 2007 عندما استضافت بلاده البطولة بينما حرم منافسه العراقي من الصعود لمنصة التتويج التي غاب عنها منذ فوزه باللقب عام 1988 للمرة الثالثة في تاريخه.

ويدين الأبيض بفضل كبير في هذا الفوز الثمين إلى لاعبه الشاب عموري الذي أحرز الهدف الأول في الدقيقة 28 ثم صنع هدف الفوز الذي سجله اللاعب البديل إسماعيل الحمادي في الدقيقة 107 ليكافئ مديره الفني مهدي علي على الثقة فيه.

واضطر الفريقان لخوض الوقت الإضافي بعدما سجل المهاجم العراقي الخطير يونس محمود “السفاح” الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة 81 ليقود فريقه إلى التعادل قبل نهاية الوقت الأصلي ويذهب بالمباراة إلى الوقت الإضافي الذي حسم فيه الحمادي اللقب لصالح الأبيض على حساب أسود الرافدين.

وأنقذ الحمادي فريقه من كمين ضربات الترجيح وقاده للفوز في الوقت الإضافي بينما كان المنتخب العراقي يتمنى الوصول باللقاء لضربات الترجيح التي يجيد حارسه نور صبري التعامل معها.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. اخيرا انتهى الهوشة الاعلامية الخليجية

    في عدد من القنوات الخليجية من15 يوم

    وبطلها اللاعب الواعد فهد الهريفي

    كاس الخليج
    افضل لاعب .. عمر عبدالرحمن.
    افضل حارس.نور صبري.. افضل مدرب.. مهدي علي..
    افضل لاعب واعد فهدالهريفي في البطولة
    مبروك للامارات

  2. مبروك لمنتخب الامارات هذا النصر وهارد لمنتخب العراق العظيم ولاعزاء للمنتخب السعودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى