الأخبار المحلية

منتخب البراعم تحت 14 سنة يواجه فالنسيا الأسبانى غداً

يخوض منتخب البراعم تحت 14 سنة لكرة القدم عصر غدا الاثنين  لقاءه الودي الاول بمعسكرة الخارجي المقام حالياً بمدينة فالنسيا الاسبانية وسيكون اللقاء امام براعم فريق فالنسيا الاسباني وسيجري اللاعبين حصة تدريبية في الفترة الصباحية .

وكان اللاعبين قد خضعوا اليوم الى حصة تدريبية اشتملت على تدريبات لياقية وتكتيكية طبق من خلالها الجهاز الفني العديد من الجمل الفنية وفي الفترة المسائية قامت البعثة بأخذ جولة بمنطقة  كاستيلون  قضى اللاعبين بعض الوقت على شاطي البحر قبل الذهاب الى ملعب فياريال لحضور مباراة فريق فياريال وفريق اسبانيول ضمن مباريات الدوري الاسباني حيث تابعوا اللقاء وعادوا الى المعسكر  .

من جانب اخر وصلت اليوم الى الرياض بعثة منتخب البراعم تحت 12 سنة بعد اختتام مشاركتها في مهرجان مجلس التعاون الخليجي للبراعم الذي اقيم  في دولة البحرين وخاض خلاله المنتخب خمس لقاءات حقق الفوز في مباراتين كانت امام منتخب الامارات ومنتخب عمان بنفس  النتيجة هدف دون مقابل وتعادل في اللقاء الثالث امام منتخب قطر سلبياً وخسر من منتخب الكويت بنتيجة ثلاث اهداف دون مقابل وكذلك خسر من منتخب البحرين بنتيجة هدف دون مقابل .

من جهته اكد مدير المنتخب ثنيان العبدان ان المشاركة في المهرجان الخليجي لم يكن الهدف منها تحقيق النتائج وإنما الاحتكاك بالمنتخبات الخليجية والوقوف على مستوياتهم وتبادل الخبرات مما يساعد على التجهيز وأعداد اللاعبين في هذا السن بشكل جيد للمستقبل .

الجدير بالذكر أن المهرجان الخليجي شهد زيارة وتواجد رئيس إدارة شئون المنتخبات الوطنية لكرة القدم محمد المسحل الذي تابع بعض لقاءات المنتخب التى اقيمت خلال المهرجان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى