الأخبار المحلية

منتخب البراعم يعتمد 24 لاعباً لمعسكر الرياض

أعتمد الجهاز الفني لمنتخب المملكة للبراعم لكرة القدم مواليد 1999 م بقيادة المدرب الوطني عمر باخشوين قائمة أسماء اللاعبين التي ستشارك في المعسكر الإعدادي الذي سيقام في مدينة الرياض خلال الفترة ( من 10 /12 الى 14 / 12 / 2012م ) وضمت القائمة 24 لاعباً وهم :” علي عبدالقادر مكي , عبدالرحمن محمد دهيثم , فراس سراج الغامدي ,مروان سالم الصبحي , عبدالرحمن ابراهيم الفهيد ( نادي الاهلى ) فهد معيوف المطيري , نهار سعيد القحطاني , عبدالعزيز حمد الشمري ,عبدالكريم علي المزيعل ,عبدالله سعد الكثيري ( نادي النصر ) عصام محمد المولد , سعود عبدالله عبدالحميد , محمد علي الزهراني ( نادي الاتحاد ) حسان محمد اسامه , تركي مروان العمار (نادي الشباب ) راكان علي الاسمري ( نادي الهلال ) علي طاهر البراهيم , ياسر احمد النعيمي ( نادي الاتفاق ) عمر جاسم الدسمال , ريان خالد باصويلح , فيصل حسن حيدر (نادي القادسية ) طاهر حبيب الحجي ( نادي العدالة ) عبدالله عبدالرحمن الحمدان ( تعليم الرياض ) سالم احمد السليم ( تعليم الاحساء ) ” .

و يعتبر هذا المعسكر هو الأول لهذا المنتخب في هذا الموسم حيث اكد مدير المنتخب الاستاذ عبدالله المسند أن المعسكر يأتي في أطار برنامج المنتخب الذي يتضمن العديد من المعسكرات التى ستقام في هذا العام , وأن الهدف من المعسكر التعرف على امكانيات اللاعبين من قبل الجهاز الفني من خلال التدريبات والمباريات الودية وأشار الى ان المنتخب سيلعب مباراة ودية امام فريق براعم نادي النصر ستكون في أخر ايام المعسكر.

الجدير بالذكر أن منتخب البراعم مواليد 1999 م يشرف عليه فنياً المدرب الوطني عمر باخشوين ويساعده المدرب محمد العبدلي ومدرب اللياقة عبدالله المهيدب ويدرب الحراس المدرب تركي السلطان ويشرف علية ادارياً الاستاذ عبدالله المسند كمدير للمنتخب والإداري احمد العطوي وأخصائي العلاج ماهر الفرحان و مسوؤل العهده احمد القرني .

وفى شأن أخر يغادر اليوم المدرب الوطني المحاضر الاسيوي لحراس المرمى حمد اليامي الى اليابان للمشاركة في دورة النخبة لمحاضري حراس المرمى على مستوى آسيا بإشراف الاتحاد الدولي.

وتقام الدورة على هامش بطولة كأس أندية العالم التى تقام في اليابان خلال الفترة من 6 الى 14 ديسمبر الجاري بمشاركة نخبة مدربي اسيا من استراليا واليابان وكوريا الجنوبية وكوريا الشمالية وإيران والصين والخليج العربي.

وتشتمل الدورة على محاضرات متقدمة ومراقبة تدريبات حراس مرمى الفرق المشاركة أبرزها: تشيلسي الانجليزي و كورينثيانز البرازيلي والاهلي المصري واولسان الكوري وغيرهم.

ويعتبر اليامي من أبرز المدربين الوطنيين الذي يحصل على جميع دورات الاتحاد الاسيوي المتخصصة بحراسة المرمى والتدريب العام، ويعمل اليامي حالياً كمدرب لمنتخب الناشئين مواليد 1997 م .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق