عكاظ

منتخب البراعم يكسب كاستيلون بالـ3

حقق منتخب البراعم تحت 14 سنة لكرة القدم الفوز في مباراته الودية أمام فريق براعم نادي كاستيلون الإسباني بنتيجة (3-1) حيث تأتي هذه المباراة في إطار برنامجه بمعسكره الخارجي المقام حاليا في مدينة فالنسيا الإسبانية.
وقدم لاعبو الأخضر أداء مميزا في هذا اللقاء حيث سيطروا على مجريات اللقاء وفي الشوط الأول تمكنوا من تسجيل ثلاثة أهداف عن طريق منصور كعبي وإبراهيم بالحارث وتركي الجدعاني وأشرك المدير الفني للمنتخب بندر جعيثن العناصر التالية: متعب الجبري في حراسة المرمى وأحمد فريج ونواف بالحارث وحسين الدرويش وفراس تونسي في خط الدفاع، وإبراهيم أبو شايع وعبدالعزيز الغميز وتركي الجدعاني وإبراهيم بالحارث في خط الوسط، وعبدالرحمن الحارثي ومنصور كعبي في خط الهجوم.
وأجرى الجعيثن العديد من التبديلات في الشوط الثاني حيث أدخل أربعة لاعبين هم مشهور القحطاني وأيمن غروي وفارس العقيل وأصيل هوساوي.
وسيلعب المنتخب اليوم لقاء وديا آخر سيكون أمام فريق براعم فريق فياريال حيث سيكون اللقاء الأخير قبل المشاركة في البطولة الودية التى تنطلق يوم الجمعة بمشاركة أكثر من عشرين فريقا.
من جانب آخر، قام الجهاز الفني للمنتخب المكون من المدرب بندر جعيثن ومساعده جبريل العميري ومدرب الحراس حمد اليامي برفقة المستشار الفني بالاتحاد السعودي لكرة القدم الإسباني ريكاردو ردريغوز بزيارة أكاديمية نادي فياريال للبراعم حيث قام بتجول والإطلاع على الملاعب ومعرفة الآلية التدريبية لهذه الفئة بعد أن استمعوا إلى شرح مفصل من قبل مسؤولي الأكاديمية من حيث طريقة العمل التى تدار بها وقاموا بتدوين العديد من النقاط خلال الزيارة للاستفادة منها في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى