الأخبار المحلية

منتخب البراعم يهزم براعم النصر فى إطار معسكره الداخلى

كسب منتخب البراعم تحت 14 سنة لكرة القدم مباراته الودية التي اقيمت عصر اليوم الخميس امام فريق براعم نادي النصر بنتيجة (2/1) حيث يعتبر هذا اللقاء هو الاخير للمنتخب في اطار برنامجه بمعسكر الداخلي المقام حالياً بمقر المعسكرات الدائم باستاد الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز بالرياض.

وانتهى الشوط الاول من المباراة التى اقيمت على الملعب الرديف باستاد الامير فيصل بن فهد بتعادل الايجابي حيث سجل هدف المنتخب اللاعب محمد البكر وفي الشوط الثاني اضاف اللاعب احمد ال مشيط الهدف الثاني  للمنتخب .

وبعد نهاية المباراة اقيمت مناورة بين بدلاء المنتخب وبدلاء فريق النصر انتهت بتفوق النصر بهدف دون مقابل .

من جانبه اقامت ادارة المنتخب اليوم حفل شاي بمناسبة شفاء اللاعب ادريس عادل حيث اعدة تورته بهذه المناسبة قام الجهاز الاداري والفني واللاعبين بتقطيعها وتهنئة اللاعب على سلامته .

من جهته امتدح المدير الفني للمنتخب المدرب بندر الجعيثن المعسكر وقال : “كانت تجربة رائعة وقفنا من خلالها على مستويات اللاعبين وتم اختيار عدد من الاسماء ليكونوا اضافة وبدلاء للاعبي المنتخب الاساسين خصوصاً في بعض المراكز التى يحتاجها المنتخب وستكون ابواب المنتخب مفتوحة لجميع اللاعبين متى ما احتجنا أي عنصر للانضمام في المستقبل ” .

وفي شان اخر كسب منتخب البراعم تحت 10 سنوات مباراته الودية التى اقيمت عصر امس امام فريق المحيط على استاد الامير سعود بن جلوي بالراكة بنتيجة (10/2) في اطار برنامجة بمعسكرة الحالي المقام في مدينة الدمام .

كما كسب منتخب البراعم تحت 10 سنوات  مباراته الودية الثانية التى اقيمت مساءً امام فريق الهيئة الملكية بنتيجة (6/2) وحظي اللقاء بمتابعة من قبل مدير ادارة شؤون المنتخبات الاستاذ محمد المسحل والمشرف العام على منتخبات البراعم الاستاذ خميس الزهراني حيث تابعا اللقاء واجتمع المسحل باللاعبين بعد المباراتين والقى عليهم كلمة توجيهيه قدم لهم من خلالها بعض النصائح .

من جانبها كرمت ادارة نادي المواهب بالهيئة الملكية بالجبيل مدير ادارة المنتخبات الاستاذ محمد المسحل حيث تم تقديم درع تذكاري للمسحل بهذه المناسبة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى