الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

منتخب البراعم يهزم براعم النصر وديا

كسب المنتخب السعودي للبراعم تحت 12 سنة  لكرة القدم مباراته الودية التي أقيمت عصر اليوم الخميس أمام براعم نادي النصر بنتيجة (7/3)، حيث تم إقامة المباراة بـ4 أشواط شارك في الشوطين الأول والثاني اللاعبون من مواليد 1999م في الجانبين وانتهت بالتعادل الايجابي (2/2).

وفي الشوطين الثالث والرابع شارك اللاعبون مواليد 2000م في الجانبين وانتهت بتفوق المنتخب بنتيجة (5/1) ليصبح مجموع المباراة 7 أهداف مقابل 3 لصالح المنتخب، وسجل أهداف المنتخب في المباراة اللاعبون : عبدالعزيز الضويحي ( هدفين )  وتركي العمار وعلى الراعي وعبدالاله الشمري وحمد العبدان ونهار اليهاق  .

ويختتم المنتخب غدا الجمعة معسكرة حيث يخوض اخر مبارياته الودية عصر اليوم امام فريق اكاديمية السلام بعد اعتذار فريق براعم نادي الشباب عن خوض لقاء ودي مع المنتخب .

من جانب آخر، ألقى الدكتور قاسم المعيدي اليوم محاضرة على اللاعبين بالمعسكر بعنوان تغذية اللاعب الرياضي وشهدت تفاعل اللاعبين مع المحاضر الذي تناول خلالها العديد من المحاور .

من جانب اخر عقد ظهر اليوم رئيس اللجنة الفنية للمنتخبات السعودية لكرة القدم الاسباني  لوبيز كارو اجتماعاً بمدربي منتخبات البراعم وبحضور المستشار الفني في الاتحاد السعودي لكرة القدم الإسباني ريكاردو رودريغوز حيث تم خلال الاجتماع الاطلاع على التقارير الفنية من قبل مدربي البراعم ووضع الاستراتيجية لبرامج منتخبات البراعم خلال الفترة المقبلة وتم مناقشة معسكرات منتخبات البراعم الخارجية التى سيتم اقامتها في فترة الصيف القادمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى