الأخبار المحلية

منتخب البراعم يهزم سيد بيدجوز الاسباني برباعية فى بطولة فياريال الودية

حقق منتخب البراعم تحت 14 سنة لكرة القدم الفوز على فريق  سيد بيدجوز الاسباني  بنتيجة اربع اهداف دون مقابل في بداية مشواره في بطولة فياريال الودية للبراعم والتى انطلقت اليوم الجمعة بنادي فياريال الاسباني بمشاركة عشرين فريق تم تقسيمهم الى خمس مجموعات بواقع اربع فرق لكل مجموعة .

وسيطر لاعبو المنتخب على مجريات اللقاء وقدموا اداء مميز حيث انتهى الشوط الاول بتقدم المنتخب بهدفين دون مقابل سجلت عن طريق اللاعبان عبدالرحمن الشنار وغانم القحطاني وفي الشوط الثاني اضاف اللاعب اصيل هوساوي الهدف الثالث واختتم اللاعب ابراهيم ابو شايع مسلسل الاهداف .

وكان المدير الفني للمنتخب بندر الجعيثن قد اشرك في هذا اللقاء العناصر التالية : سلمان السعيد في حراسة المرمى وطلال هوساوي وفيصل عبدالرحمن واحمد فريج وعمر العودة في خط الدفاع ومشهور القحطاني وايمن غروي واصيل هوساوي وعبدالرحمن الشنار في خط الوسط وغانم القحطاني وعبدالرحمن الحارثي في خط الهجوم .

وفي الشوط الثاني استعان الجعيثن بثلاث لاعبين هم : ابراهيم ابو شايع وابراهيم بالحارث ومنصور كعبي واخرج عبدالرحمن الحارثي وغانم القحطاني واصيل هوساوي .

وحظي اللقاء بمتابعة الاستاذ خميس الزهراني المشرف العام على منتخبات البراعم ورئيس بعثتي منتخب الناشئين ومنتخب البراعم التى تتواجد حالياً في اسبانيا حيث وصل الى مدينة فالنسيا صباح امس قادماً من مدينة مدريد بعد ان أطمئن على بعثة منتخب الناشئين التى تختتم معسكرها يوم غداً وتعود الى المملكة . 

ويواصل منتخب البراعم مشواره في البطولة حيث يلعب اليوم السبت لقاءين سيكون الاول في تمام الساعة العاشرة صباحاً امام فريق واف سي سينتبواي الاسباني واللقاء الثاني سيكون في تمام الساعة الخامسة مساء امام فريق  ستم انسبور سبورت الاسكتلندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق