الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

منتخب الشباب ينهى تحضيراته للقاء المنتخب العماني غداً

تختتم غدا الاربعاء منافسات دور المجموعات من البطولة الخليجية التاسعة للناشئين مواليد  1995 م لكرة القدم والتي تستضيفها الكويت من الفترة 22 اغسطس الجاري الى 1 اكتوبر المقبل وذلك بإقامة مباراتين على ملعب علي صباح السالم بنادي النصر حيث يلتقي في الخامسة مساء المنتخب السعودي مع المنتخب  العماني ضمن مباريات المجموعة الثانية من البطولة فيما سيلاقي منتخب قطر نظيره البحريني في الساعة السابعة والنصف مساء لحساب المجموعة الاولى .

وكان منتخبنا قد انهى تحضيراته للقاء المنتخب العماني بعد ان اجرى حصة تدريبية عصر اليوم على ملعب استاد علي صباح السالم بنادي النصر اشتملت على تدريبات خفيفة للاعبين الذين شاركوا في لقاء الامارات بينما خضع بقية العناصر الى تدريبات تكتيكية وكان المدير الفني للمنتخب فيصل البدين قد عقد اجتماع مع اللاعبين اوضح من خلاله بعض النقاط الفنية المتعلقة بمباراة المنتخب الاماراتي وكذلك بعض النقاط المتعلقة بلقاء الغد حيث وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين .

من جانبه اكد المدير الفني للمنتخب  فيصل البدين ان المنتخب  استحق الفوز عن جداره واستحقاق في مباراة الامارات كونه كان الطرف الافضل طوال الشوط الاول ، بعد ان اضاع لاعبيه العديد من الهجمات الخطره .

وقال :”  نحترم المنتخب العماني ، وخسارته امام الامارات برباعية ليست مقياس على مستواه الحقيقي وسنسعى الى الفوز من اجل التأهل الى الدور الثاني والوصول الى النهائي  ” .

من جهته قدم رئيس البعثة خميس الزهراني درع الاتحاد السعودي لكرة القدم الى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الكويت الشقيقة الدكتور عبدالعزيز الفايز خلال الزيارة التى قام بها الجهاز الاداري صباح اليوم .

وقدم الزهراني شكره لأعضاء السفارة على ما وجدته البعثة من حفاوة وحسن استقبال منذ وصولها إلى  الكويت وتمنى سفير المملكة الدكتور عبدالعزيز  الفايز التوفيق للمنتخب في مشاركته الخليجية .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى