الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

منتخب الشباب يهزم نظيره الإماراتى فى بطولة الخليج التاسعة

حقق المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم من مواليد 1995 م الفوز على نظيره المنتخب الاماراتي بنتيجة هدفين مقابل هدف  في اولى مباريات الاخضر ببطولة الخليج التاسعة والتى تقام حالياً في الكويت على ملعب علي السالم الصباح بنادي النصر .

وانتهى الشوط الاول من اللقاء بالتعادل السلبي بين الطرفين وفي الشوط الثاني تقدم المنتخب بعد ان سجل اللاعب خالد القطام الهدف الاول  بعد تمريره من زميله عبدالعزيز الفلاحي استلم القطام الكرة وواجه المرمى حيث تجاوز قلبي الدفاع وسدد الكرة على يمين الحارس الإماراتي محمد ذياب  كهدف اول للمنتخب عند الدقيقة ٥٩ .

بعد ذلك تمكن المنتخب الامارتي من ادراك التعادل عن طريق لاعبه عبدالله العلوي الذي استغل خطاء دفاعي اثر كره عرضيه سدد الكرة في الشباك عند الدقيقة ٦٩ .

وأضاع لاعب منتخبنا  حسن رغفاوي فرصة هدف بعد ان اهدر ركلة جزاء عند الدقيقة 78 بعد ان تعرض للإعاقة داخل منطقة الجزاء لم يتردد الحكم القطري سعود علي من احتساب الركلة تقدم رغفاوي لتنفيذها ونجح الحارس الاماراتي في التصدي لها .

وعند الدقيقة 90 تمكن اللاعب عبدالرحمن القرني من تسجيل الهدف الثاني وهدف الفوز للمنتخب بعد ان استغل كره وصلت الية من تسديده من خطاء ثابت ارتدت من الدفاع الاماراتي اقتنص القرني الكرة وسددها في المرمى كهدف للمنتخب .

ومثل المنتخب في هذا اللقاء العناصر التالية : عبدالله عسيري في حراسة المرمى محمد البقعاوي وحمد الشهري وحسن الدوسري وحسن رغفاوي في خط الدفاع وسعد خيري وعصام الجوفي وخالد القطام و عبدالعزيز الفلاحي وعبدالمجيد السواط في الوسط ومصطفى موسوي في الهجوم .

ويخوض المنتخب اللقاء الثاني له في البطولة يوم الأربعاء المقبل امام المنتخب العماني في اطار مباريات المجموعة الثانية حيث سيتحدد خلال هذا اللقاء المتأهل من هذه المجموعة بعد ان تساوى المنتخب السعودي و الامارتي في النقاط حيث يملك كل منتخب ثلاث نقاط بينما المنتخب العماني لا يملك أي نقطه اثر خسارته في المباراة الاولى امام الامارات بنتيجة اربع اهداف دون مقابل .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى