الأخبار المحلية

منتخب الشباب يواجه نظيره القطرى فى نهائى كاس الخليج

يخوض المنتخب السعودي تحت 18 سنة لكرة القدم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء غداً الاثنين المباراة النهائية لبطولة كاس الخليج التاسعة للناشئين مواليد 95 لكرة القدم وذلك على ملعب علي صباح السالم بنادي النصر في الكويت أمام المنتخب القطري .

وكان المنتخبين السعودي والقطري قد حققا المركز الأول في مجموعتيهما خلال الدور التمهيدي من البطولة فيما كانت الوصافة من نصيب الكويت و الامارات في المجموعة الاولى والثانية على التوالي حيث لعبت المنتخبات بنظام المقص فاستطاع الاخضر السعودية من الوصول الى المباراة النهائية بعدما فاز بخماسية نظيفة على منتخب الكويت  فيما اقصى المنتخب القطري نظيره الاماراتي بثلاثة اهداف لهدفين .

وعقد يوم امس الاجتماع الفني للمباراة النهائية بحضور اعضاء اللجنة المنظمة والأجهزة الادارية لكل منتخب حيث تقرر ان يلعب المنتخب السعودي هذا اللقاء بالزى الابيض بينما يلعب المنتخب القطري بالزى العنابي .

وكان المنتخب السعودي قد انهى تحضيراته لهذا اللقاء بعد ان اجرى حصة تدريبية  بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء اللاعب حسن الدوسري الذي واصل البرنامج العلاجي ولن يشارك في اللقاء بجانب زميله سعد الخيري الذي سيغيب بسبب الانذارات .

وركز المدير الفني للمنتخب فيصل البدين في مران اليوم على استغلال الكرات الثابتة من خلال اخضاع  اللاعبين لبعض التدريبات على تسديد الكرة  وفي نهاية التدريبات تم اخضاع اللاعبين الى تمارين على تنفيذ ضربات الترجيح .

من جهته ابدى مدرب المنتخب  فيصل البدين رضاه التام عما قدمه فريقه امام الكويت  ، مبينا انه عمل على تجهيز اللاعبين الى المباراة النهائيه امام المنتخب القطري ، وإخراجهم من نشوة الفوز ، مؤكد ان اللاعبين قدموا مباراة رائعة استحقوا من خلالها الفوز ,وسيكملون  المستوى المميز بتحقيق كاس البطولة  بإذن الله .

فيما  أبدى عدد من لاعبي الأخضر استعداداهم التام لخوض النهائي والظفر بالكأس حيث أكد المهاجم مصطفى الموسوي أنه وبقية زملائه يدركون أهمية المباراة النهائية وحساسيتها خاصة وأنها أمام منتخب خليجي قوي ومنافس رئيسي على البطولة.

وأوضح الموسوي  أنه لمس من زملائه اللاعبين حرصهم التام على حسم المباراة النهائية والتتويج بالبطولة وأن أمامهم هدفا وهو رسم البسمة على وجوه الجماهير السعودية وأنهم لن يتنازلوا عن هذا الهدف.

بينما قال اللاعب خالد القطام أنهم حريصون كل الحرص على تطبيق تعليمات المدرب خلال اللقاء وأن الأهم من الوصول للمباراة النهائية هو الفوز والتتويج بالكأس وهذه النظرة الشاملة لجميع لاعبي المنتخب السعودي .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى