الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

منتخب الصالات يختتم معسكره التدريبي في الدمام

اختتم المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، اليوم الخميس، معسكره التدريبي في مدينة الدمام والذي استمر لمدة 12 يومًا ضمن استعداداته للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام في مصر في الفترة من 20-30 مايو المقبل.

وأجرى “الأخضر” آخر تدريباته بقيادة المدرب الاسباني لويس فونسيكا الذي ناقش اللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية بشأن الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباراة الودية التي جمعتهم بالمحترفين الأجانب في الدوري.

وكان المنتخب الوطني خاض خلال المعسكر مواجهتين وديتين مع اللاعبين المحترفين الأجانب في الدوري الممتاز لكرة قدم الصالات.

من جهته أشاد مدير إدارة كرة قدم الصالات والشاطئية بالاتحاد السعودي لكرة القدم ناصر السعدي، بالانضباطية التي ظهر بها لاعبو “الأخضر” خلال المعسكر، مثنيًا على الروح العالية لدى اللاعبين وحرصهم الكبير على تقديم كل ما لديهم.

ووعد السعدي بالظهور المشرف للمنتخب في الاستحقاق المقبل بالبطولة العربية والمنافسة على اللقب، كما قدم شكره وتقديره لإدارة نادي الاتفاق وإدارة الشؤون الرياضية بالقاعدة الجوية لاحتضانهما تدريبات المنتخب طوال فترة تواجدهم في المعسكر بالمنطقة الشرقية.

تنطلق غدًا الجمعة مباريات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الممتاز لكرة قدم الصالات، وذلك على النحو التالي :

يحل متصدر المجموعة الاولى الاتفاق ضيفًا على الريان في حائل، فيما يستضيف حراء نظيره الفاو في مكة المكرمة، ويلتقي الجزيرة بالعلمين في الدمام.

وفي المجموعة الثانية يتقابل الثقبة بمتصدر المجموعة القادسية في الخبر، بينما يستضيف رضوى شقيقه العرض في ينبع، ويلتقي النهضة بالوحدة في الدمام، ويستضيف منيف نظيره العرض في الطائف.

وتستكمل يوم السبت مباريات الجولة بإقامة لقاء واحد يجمع مصده والعلا في الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى