الأخبار المحلية

منتخب المملكة للبراعم يحقق المركز الثانى ببطولة فياريال الودية

حقق منتخب المملكة للبراعم لكرة القدم مواليد 2000 م  المركز الثاني في بطولة نادي فياريال الاسباني للبراعم الودية  التى اختتمت مساء اليوم بعد خسارته للمباراة النهائية لفئة البراعم  مواليد 2000 م و 2001 م حيث تمكن  فريق اتلتيكو سيقري  الاسباني من الفوز في المباراة النهائية والتى جمعته مع المنتخب بنتيجة (3-1) وتحقيق المركز الاول  وانتهى الشوط الاول من اللقاء بالتعادل الايجابي هدف لمثله حيث سجل للمنتخب اللاعب نايف الماس وفي الشوط الثاني تمكن الفريق الاسباني من تسجيل هدفين ليتوج بالمركز الاول .

وكان منتخبي البراعم مواليد 2000 م ومواليد 2001 م قد تواجها في دور الاربعة من البطولة بعد ان حقق منتخب البراعم مواليد 2001 م الفوز على فريق الميراء الاسباني  بنتيجة (3-1) في دور الثمانية  وسجلت الاهداف عن طريق اللاعبين احمد بصاص وعيسى العامر وخليل العبسي.

بينما حقق المنتخب البراعم مواليد 2000 م الفوز في مباراة دور الثمانية امام فريق سان ميغولا  بنتيجة (2-0) حيث سجل هدفي المنتخب على الراعي ومتعب الحربي .

وفي مباراة دور الاربعة التى جمعت المنتخبين حقق منتخب البراعم مواليد 2000 م الفوز على منتخب البراعم مواليد 2001 م بنتيجة (2-0) وسجلت الاهداف عن طريق متعب الحربي وفارس الخريمي.

و تحصل منتخب البراعم مواليد 2001 م على المركز الثالث في البطولة وفي الحفل الختامي تم تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الاولى حيث تسلم لاعبو منتخبي البراعم ميدالية المركز الثاني وميدالية المركز الثالث .

من جهته امتدح المدير الفني لمنتخب البراعم مواليد 2000 م صالح المحمدي مستويات اللاعبين في هذه البطولة وقال : ” هي المرة الاولى التى يشاركون في بطولة خارجية بهذا المستوى وقدموا مستويات جيدة وهذا يدل على وجود العديد من المواهب في المملكة والتى تحتاج الرعاية والاهتمام ” .

فيما اشاد مدير منتخب البراعم مواليد  2000 م الاستاذ احمد العطوي بالانضباط الفني و الاداري من قبل اللاعبين خلال المعسكر  وقال :”  اثمر ذلك  عن تقديمهم مستويات مميزة ومشرفة حققوا من خلالها المركز الثاني من بين 24 فريق مشارك  تسبقهم بالخبرة والاحتكاك متمنياً التوفيق لهم في المستقبل ”  .

وبعد نهاية البطولة انتقلت بعثة منتخبات البراعم من مدينة كاستليون الى مدينة برشلونة حيث قامت بزيارة ملعب نادي برشلونة ( الكامب نو ) وتجول افراد البعثة  في مرافقة وتم التقاط الصور التذكارية في نهاية الزيارة  وستعود البعثة مساء غدا الاثنين الى المملكة  عبر الخطوط الجوية التركية.

من جانبها غادرت بعثة منتخب البراعم تحت 14 سنة لكرة القدم اليوم من مدينة لشبونة البرتغالية الى المملكة بعد انتهى مشاركتها في بطولة نادي لشبونة البرتغالي  الودية  بعد وصول المنتخب الى دور الاربعة من البطولة وخسارته من فريق ريال بيتس الاسباني بركلات الترجيح بعد انتهى الاشواط الاصلية بالتعادل السلبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى