الأخبار المحلية

منتخب الناشئين يتعادل مع الجزيرة الاماراتي ودياً

تعادل منتخبنا للناشئين لكرة القدم مواليد 1998م مع فريق الناشئين بنادي الجزيرة الاماراتي بنتيجة 4 أهداف مقابل 4 أهداف في أولى مبارياته الودية بمعسكره الخارجي المقام بمدينة أبو ظبي الإماراتية في إطار تحضيراته للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للناشئين 2013 .

وانتهى الشوط الأول من اللقاء الذي أقيم على ملعب أكاديمية نادي الجزيرة بتقدم المنتخب بثلاث أهداف مقابل هدف وفي الشوط الثاني تمكن فريق الجزيرة من تعديل النتيجة بعد أن سجل ثلاث أهداف وسجل المنتخب هدف في هذا الشوط لينتهى اللقاء بالتعادل الايجابي .

وأشرك الاسباني ريكاردو ردريقوز المدير الفني للمنتخب في هذا اللقاء تشكيلتين مختلفتين بواقع تشكيلة لكل شوط وسجلت أهداف المنتخب عن طريق اللاعبين عبدالرحمن الشنار ومشهور عبدالله و عبدالرحمن الحارثي وفيصل خالد .

من جانبه قدم مدير المنتخب قاسم الطيب شكره الى المسؤولين بأكاديمية نادي الجزيرة الاماراتي على التعاون الكبير من قبلهما مع إدارة المنتخب من خلال إقامة لقاء ودي حيث تم تقديم درع تذكاري للمشرف على الاكاديمية بعد اللقاء .

وفي مدينة الرياض يخوض غدا الاربعاء منتخبنا للبراعم لكرة القدم مواليد 1999 م أولى مبارياته الودية بمعسكرة المقام حالياً بمقر المعسكرات الدائم باستاد الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز في إطار تحضيراته للمشاركة في دورة الالعاب الاسيوية التى ستقام في مدينة نانجينغ الصينية في شهر أغسطس المقبل.

ويقام اللقاء أمام فريق البراعم بنادي النصر على ملعب الصايغ في تمام الساعة الرابعة عصراً .

الى ذلك واصل لاعبو المنتخب اليوم تدريباتهم بالمعسكر وأجروا اليوم حصتين تدريبيتين على الملعب الرديف كانت الاولى عند الساعة السابعة صباحاً واشتملت على تمارين لياقية بينما أقيمت الحصة الثانية في تمام الساعة الرابعة عصراً وركز خلالها الجهاز الفني على الجوانب التكتيكية حيث أقام عدد من المناورات على منتصف الملعب ولم يشارك في التدريبات اللاعب احمد الصويغ بسبب شعوره ببعض الالام في القدم .

وحظيت التدريبات بمتابعة إدارية حيث تواجد المشرف على المنتخبات السنية عبدالله المصيليخ الذي تابع التدريبات بجانب مدير المنتخب عبدالله المسند ووقف على اخر التطورات بالمعسكر من خلال اجتماعه بأعضاء المنتخب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى