الأخبار المحلية

منتخب جدة بطلاً لكرة الطائرة جلوس

توج منتخب جدة لكرة الطائرة لذوي الإعاقة الحركية والشلل الدماغي بلقب بطولة المملكة لكرة الطائرة “جلوس” لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة والتي أقيمت صباح اليوم الخميس في الصالة المغلقة بمعهد إعداد القادة بمجمع الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض أثر فوزه في المباراة النهائية على منتخب مكة المكرمة بنتيجة 3 أشواط مقابل شوط واحد.

وتوج الدكتور ناصر الصالح أمين عام الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة أصحاب المراكز الثلاثة بكأس البطولة وميداليات المراكز الثلاثة بالإضافة لمكافأة مالية وذلك بحضور خالد الأحمد المدير الوطني للأولمبياد الخاص وناصر القحطاني مدير البطولة.

وحصد منتخب المدينة المنورة المركز الثالث، فيما حل منتخب الرياض في المركز الرابع في البطولة التي أقيمت على مدى ثلاثة أيام بمشاركة 60 لاعب من ذوي الإعاقة الحركية والشلل الدماغي يمثلون مركز ذوي الاحتياجات الخاصة في: الرياض، مكة المكرمة، جدة، المدينة المنورة.

من جانبه، أكد مبارك العوفي مدير منتخب جدة أن فريقه استحق لقب هذه البطولة عن جدارة، وقال “تأهلنا لنهائي أخر خمس بطولات، خسرناها جميعا من جدة ثلاثة مرات ومرة من الرياض ومرة من المدينة”.

وأضاف “لم نصب بإحباط، كل مرة نقول سنحققها المرة القادمة وتحقق هدفنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى