الإقتصاديةالهلال

منسق الشباب : متعودون على البلل

رفض القطري محمد المهندي مراقب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إقامة تدريب فريق الشباب الإماراتي أمس على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض إثر هطول أمطار غزيرة على أرضية الملعب خوفا من تعرضهم للأذي، ما دعا مسؤولي النادي الإماراتي إلى العودة للفندق وحجز الصالة الرياضية لإقامة تدريب الفريق الأساسي استعدادا لنزال الهلال مساء اليوم ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

وأكد المنسق الإعلامي للشباب الإماراتي أن فريقه لن يتأثر بعدم إقامة التدريب الرئيس لمعرفته السابقة بأرضية الملعب، وقال “عادة يفضل المدرب أن يجري تدريبا على أرضية الملعب الذي يحتضن المباراة حتى يعتاد اللاعبون عليها إلا أن غزارة الامطار منعتنا من ذلك”.

وعن احتمال هطول أمطار اليوم وعدم تأقلمهم مع الأرضية المبتلة قال “من محاسن الصدف أن مدرب الفريق اعتاد على وضع الماء على أرضية ملعب النادي وذلك لتعويد اللاعبين على اللعب في الأرض المبتلة”.

يُذكر أن الفريق الإماراتي أجرى تدريبه أمس الأول على الملعب الرديف لاستاد الأمير فيصل بن فهد.

من جانبه، أنهى فريق الهلال لكرة القدم تحضيراته استعداداً لملاقاة ضيفه “الشباب الإماراتي” ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، حيث ركّز التشيكي إيفان هاسيك على التدريبات التكتيكية، إلى جانب إجراء مناورة على منتصف مساحة الملعب، في حين خضع أسامة هوساوي لتدريبات لياقية مكثفة.

وحظي المران بمتابعة الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي، إلى جانب عضوي شرف النادي الأمير فهد بن محمد، والأمير محمد بن خالد.

من جانب آخر، طُرحت أمس تذاكر مباراة اليوم عبر منافذ البيع في “متجر الهلال” ومقر النادي”، حيث شهدت إقبالاً ضئيلاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق