مقالات الكتاب

من ضحك على نور

• ما الذي فعله ياسر المسيليم حتى يعتذر من محمد نور.
• أسأل وأنا أدرك أن إصابة نور لا ذنب فيها لياسر بقدر ماهي ذنب نور نفسه الذي من فرط حماسه للبحث عن هدف دخل دخلة خشنة احتسب على إثرها خطأ عليه وليس على ياسر كما زعم بعض المتعصبين في الإعلام الموالي.
• أنا مع زيارة المريض أيا كان نور أو غيره لكنني ضد فرضية سوء النية التي قدمها أبو نوران في تصريحه ضد المسيليم البريء من تلك الإصابة التي لحقت بالكابتن.
• كان يجب على الكابتن محمد أن يحث زميليه كريري وأسامة المولد للاعتذار من الحوسني وبالمينو اللذين عطلا في المباراة بشكل متعمد ولا يحتاج إلى أي مبررات ولا يحتاج إلى من يقول هذه بتلك.
• إن أردنا أن نعود للمثاليات فأعتقد أن الأهلي سيدها مع الاتحاد وغيره وهل ينسى الاتحاديون مباراة خريش الشهيرة التي ظهر فيها الجانب الإنساني في أبهى صورة حينما رفض الأهلاويون استغلال الموقف لنصب السيرك في مرمى الاتحاد بل أنهوا المباراة بطريقة راقية وسابقوا الاتحاديين للمستشفى لزيارة أحمد خريش والاطمئنان على صحته.
• لكن ما فعله زملاء نور في ديربي الغربية لا يمكن أن تنساه الذاكرة لا أتحدث هنا عن الفوز فهذا حق مشروع لكن ما أتحدث عنه المجزرة التي حدثت والانتقائية في تحديد الأسماء التي اختبر تعطيلها بعناية فائقة.
• تيسير الجاسم أحد ثوابت دوري هذا العام لولا لطف الله كان سيكون أحد الضحايا أعني ضحية عنف في المباراة غير مبرر عندي لكنه مبرر عند من يعرفون أسرار كرة القدم.
• يا نور بعد هذا تسأل لم لم يسأل عنك المسيليم.
• أعتقد يا كابتن أن من وضعوا الكلام في فمك هذه المرة لن يخدموك.
• إذن قبل أن يفعل الإعلام إياه هذا التصريح المدروس بعناية عليه أن يعرف أن الأهلي راعي «الأولة» بل سيد المبادئ فلا تحاولوا أن تغطوا عنف الاتحاديين في الديربي بتصريح لن تتجاوز أصداؤه الغرفة التي حبك فيها السيناريو..
• لا يهمني مطلقـا أن يعمل أي فريق على كسب فريق بقدر ما يهمني أن يكون هذا الكسب بطرق مشروعة ليست ضد أخلاقيات كرة القدم.
• الاتحاد يا رموز الاتحاد بل يا جماهير الاتحاد أكبر من أن تمرر من خلاله مصالح أندية ولن أزيد.
• ما قاله ابن الراحل الأستاذ عبدالله الدبل فيه من الحقائق الشيء الكثير فيجب على إدارة الدوسري أن لا تصمت.

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. 1- نور ههجم على المسيليم بصدره وعور ركبت المسيليم واصابه بكسر.
    2- المرحوم كان غلطان “أظننك محتاج تعيد النظر برأي فيما يخص النقطه الثانيه”.
    3- سوء النيه لا يفترض به ان يكون من محمد نور ولكن الرسول صلى الله عليه وسلم كان يزور اعداءه ،وكان من المسيليم حسب التعاليم الاسلاميه (الى اذا كان خارج عن اهل السنه والجماعه) ان يزور اخوه في الاسلام ليخفف عنه مصيبته وكي يقطع الشك باليقين ويقطع كل الاقاويل وكل سبل الشك .
    4- اسامه المولد كان خشن ومع ذلك كان يعتذر بعد كل خشونه ” راجع شريط المباراه اللي الجميع حضرها مش اللي حضرتها انت لوحدك يا شمراني” وكريري كان احتكاك صحيح كان احتكاك خشن ولكن غير مقصود بدليل خروج الكره بنفس الاتجاه الذي اخرجه كريري.
    5- المثاليات يا شمراني راجع مباراة الاهلي مع الشباب وراح تعرف ما هي المثاليات وتعلمها
    واذا حاب تعرف اكثر راجع تصريح مدير المركز الاعلامي لبني ياس “الحارثي” عندما يشكر جماهير الاهلي السعودي الذي حضرت للفندق واكدت مشاركتها ومؤزرتها لبني ياس امام الاتحاد اليوم بجده وهو نادي سعودي لا تنسى نادي سعودي يا ابو المثاليات ولا المثليات احسن.
    6- الفوز حق مشروع لاي نادي بأي طريقه كانت ولا تريدون الاتحاد ينهزم ويصبح الاهلي بطل من بوابة الاتحاد وبهذا يصير محمد نور في نظرك الكابتن المغوار الذي ساعدكم في تحقيق الحلم الذي راودكم لمده 32 عام ولكن اقول لكم عقبال 32 عام اخرى ان شاء الله.
    7- تيسير الجاسم اكن له كل احترام فهو لاعب محترم وممتاز بكل المقاييس.
    8- طيب ليه ما يسأل المسيليم فهمني .
    9- نور ولد متربي وانت تعرف كذا واذا اراد ان يرد يرد بأدب وهذا هو قمة الادب.
    10- الغرفه اللي فيها نور زارها اللي ما عمرك تحلم يسلموا عليك فيا ليت لا تتكلم لا على نور ولا على محيط الغرفه حتى.
    11- انهزمتوا وخلاص وهذه اثار الهزيمه • الاتحاد يا شمراني اكبر منك بكثييييييييييييييييير ولا تزيد.
    12- اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين
    سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك

  2. ياشمراني انت مريض الإتحاديون أكبر منك يابعوضة

    بعدين إختشي انت وفريقك 30 سنة من الدوري والحين باقي ماوصلتوا مسوين شوشره

    الــــــــــــدوري شــــبـــــابي

  3. لااعرف سر غضب الاهلاويين من الفوز الاتحادي
    هل تريدون ان نفتح لك المرمى مثل غيرهمن الفرق

    قبل عدة اعوام عندما قرب الاهلي من الهبوط
    لولا الفريق المنقذ

    يالشمراني ماعندك الا الهياط

    الا ابو نوران يالمتلون

  4. الاخ : احمد الشمباطي

    كاتب متلون … بجميع الوانالكتابة

    من الذي سينصب السيرك ( الأهلي) هههه

    ان كنت ناسي افكرك ( نقص الاتحاد بعد طرد الصحفي)

    في نهائي من بداية الشوط الأول

    وحققنا الألقاب

    الأهلي راقي …… بخالد بن عبدالله فقط فقط فقط

    ياه تتناسي خشونتكم والذي شهد بها القاصي والداني

    وتلعب على وتر الخشونه بسبب تحقيقنا 3 نقاط من ابسط حقوقنا .

    نحن لانلعب بتاريخ العميد

    واعتقد مقولتك بأن جمهور الأهلي يترجى البلطان عشان لاتتكرر 8 اخرى .

  5. عادي طحلبي وهاذي اخلاق الطحالب
    العاده يا فيلسوف زمانك اي لاعب يصاب اصابه بليغه الفريق الخصم كله يزوره في المستشفى بعد المباراه والاخ المسيليم يقول مافضيت ازوره
    ولا في رايك كسر في ضلعين شي عادي مايستاهل
    بطلو تباكي على المباراه الثلاث نقاط وراحت
    هجدونا لا هي اول مره نهزمكم ولابتكون اخر مره

  6. الله يلعن هالتعصب اللي أنت فيه يالشمراني
    اعوذ بالله قلمك وكلماتك قله تعصب في تعصب
    يا أخي استح على وجهك وكبر شويه ؟؟؟؟؟؟

  7. يا لطيف شكلك من نهاية تلك المباراة التي انتهت بفوز متوقع للعميد رغم ضروفه السيئه[[ لم تنام ولم تاكل]] من قهر الهزيمه . نصيحه يا اخ احمد وبعض جمهور الاهلي لاتفسدون اخلاق جماهيركم ولاعبينكم وجماهير ولاعبي الانديه الاخرى بهذا الحقد (( ومضه)) بطولة دوري زين لهذا الموسم والموسم القادم لليث باذن الله

  8. احمد الشمراني ، لطالما اشفقت عليك في كل مرة تتأذى عيناي برؤية ما تكتب من مقالات يكون الحديث فيها عن الاتحاد او الشباب ! نعم اشفق عليك بل و التمس لك العذر ؛ فالجميع يعلم ما تعانيه من مجرد سماع اسميهما ؛ فما تكتب هو نتاج طبيعي لما تحمله بداخلك من غل و حقد و كره لكل ما هو اتحادي بالاضافة الى فووووبيا الشباب .

  9. هذا انتم ياكتاب الاهلي ماانتم جيدين فيه الا التبرير والتشكيك وتسمون انفسكم وجماهيركم راقيه الان ايش دخلك بالاتفاق خلك بفريقك وبلاش تانيب الشارع الرياضي بدل ماتهدون الوسط الرياضي تشعلونه بكتابتكم الي تنم عن تعصبكم وللاسف فوبيا الشباب والسته والبلطان ذابحتكم

  10. تكر وكريري ونور والمنتشري والمولد وقبلهم جميل والخليوي هم جزارين الملاعب السعوديه وياما قضوا على نجوم ومع ذلك يجون الاتشاديين بدافعون عن نور!
    تعليق 1 الله اكبر من هم الذين زاروا نور في الغرفه ومايحلم الشمراني يسلموا عليه لا يكون بس احد المشايخ او العلماء او احد الوزراء !!
    كل التعليقات السابقه تعليقات سوقيه وشوارعيه

  11. واللة احنا في اخر الزمان يتكلم الرويبضة ولما افكر من سيكون الرويبضة فكل معلق اساء الي الشمراني وليس كل جماهير الاتحاد يااخوان الشمراني ما قال لا تفوزووووون ولاكن العب بدن خشووووونة بدون احتكاك خارج عن الطبيعي هذا الا قالة اما انك تطير علي تيسير وتقول هذا لعب لا لا حبيبي هذا لعب خدم وصاحب هالتفكير خدمي اهبل ومريض نفسي يااخي فوزالعب بس لا تدخل بهالطريقة مثل الغبي العسيري ولا اسامة لكمات وسحب وتقول كاس عالم كلة عشان ما يفوز بالدوري ابشرك الاهلي حيفوز وموتو بغيضكم ياخدم يالروابض الا تتعدو علي اسيادكم وهذا الكلام ليس لجمهور الاتحاد بل للمعلقين في هذة الصفحة الغير منصفين الا ما عندهم غير تبون نفتح بابنا وتفوزو ياغبيا لو فزنا عليكم بعشرة برضة لازم مبارا فاصلة مع الشباب وخسرتو نور وخسرتو حسني وخسرتو اسامة ياللة من غبا وعلي فكرة تراالاهلي وقف مبارة عشان خريش لما اصيب يابهايم ياخدم وحتبقو خدم ليوم القيامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى