الأخبار المحلية

مهاجم إيفواري في الطريق لهجر

تقدم نادي هجر بعرض رسمي  للاهلي المصري لضم المهاجم الايفواري  اوسو كونان  على سبيل الاعارة ،بتوصية من  مدرب الفريق  طارق يحيى الذي اشرف على تدريب اللاعب  ابان تواجده  في المقاصة المصري الذي كان يحيى مدرباً له قبل انتقاله لتدريب هجر .

وتتجه النية داخل الجهاز الفني للأهلي المصري بقيادة حسام البدري للموافقة على عرض نادي هجر لاستعارة المهاجم الإيفواري أوسو كونان.

يذكر ان  العلاقة الجيدة بين أوسو كونان مهاجم الأهلى ومدربه السابق فى المقاصة طارق يحيي   هي التي    لعبت دورها في موافقة  كونان   على انتقاله  للملاعب السعودية.

كونان دأب منذ انتقاله للأهلى فى الصيف الماضى على إجراء  اتصالات هاتفية بطارق يحيى ، ليستفسر فيها عن أسباب عدم انسجامه حتى الآن مع الأهلى، وإنقاذه مما هو فيه من عدم توفيق مع الفريق الذى انضم له قبل 3 أشهر.

و دأب منذ انتقاله للأهلى على الاتصال به لمغرفة رأيه فى مستواه، وكانت المكالمات الأخيرة حزينة للغاية بعد أن فشل فى الانسجام مع زملائه بالأهلى، مما جعله يخشى مصير زملائه السابقين الأفارقة بالأهلى.

وأشار المدير الفنى لهجر إلى أن كونان، يعانى تغيير طريقة اللعب فى الأهلى عن المقاصة، علاوة على أنه مازال فى حاجة إلى الانسجام، خاصة أن الأجواء مختلفة تماما فى الأهلى عنها فى المقاصة.

وكان كونان قد سجل هدفاً للأهلي في دور المجموعات بدوري الأبطال الإفريقي التي توج بها الأحمر مؤخراً في شباك تشيلسي الغاني.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. النادي الأهلي المصري مايبغى اللاعب لمستواه الباهت
    وقرروا جلب نيانغ المحترف في النادي الصفاقسي
    مدرب هجر حب يسمسر ويعمل قرشين حلوين

    لو هجر يبحث عن مهاجم اسألوا البهداري عن محترفين فلسطين ابركلكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى