الأخبار المحليةالنصر

مهاجم المنتخب التشيلي بارديس يقترب من العالمي

خاص – إقترب النصر وبشكل كبير من ضم اللاعب التشيلي استبيان بارديس  مهاجم منتخب تشيلي ولاعب كولو كولو متصدر الدوري التشيكي.

اللاعب البالغ من العمر 32 سنه يعتبر من أبرز المهاجمين للمنتخب التشيلي بجانب لاعب برشلونه سانشيز ,ويتميز باللعب بالرجل اليسرى وباستطاعته اللعب كراس حربه ولاعب جناح مهاجم ويتميز بالسرعة والمهارة ,دخول النصر في الصفقة بعد أن رفض ناديه التشيلي مطالبات اللاعب الماليه ,ونحن بدورنا في صحيفة الجماهير حاولنا معرفة سير المفاوضات ,حيث عرض المفاوض النصراوي مبلغ ما يقارب 800 الف دولار لمدة موسم واحد ,لكن مدير أعمال اللاعب يريد أن  يكون التعاقد لأكثر من موسم ,وهذا ما رفضه المفاوض النصراوي  الذي عرض أخيرا مبلغ مليون دولار حصه للاعب وعمولة مدير أعمال لمدة موسم واحد وينتظر رد اللاعب ومدير أعماله خلال الساعات القادمة.

مقالات ذات صلة

‫17 تعليقات

  1. مهاجم بدون صانع العاب كنك يابو زيد ماغزيت المهاجم مهم لكن صانع الألعاب اهم ولا ناوين تعدم ون على مارا دونا العريجا الزيلعى

  2. ذبحتونا بالنصر … هذا اللاعب تقريبا الــ 4 تقولون قريب وبيوقع .. فرقعة اعلامية لامتصاص الغضب الجماهيري بستايل تقليدي مع الاسف يا ادارة النصر … للان ولا شي رسمي ومفاوضين بالكلام 6 لاعبين .. وقرارات تخبط من ماتورانا وتدخلات بالعمل بداية الفشل ..

  3. صدقت يالذئب بدون صانع لو يجي رونالدو في ايامه ماحقق نتيجه اما الزيلعي وربي في حااااره مايلعب

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. بسم الله الرحمن الرحيم
    اولا / لكل مجتهدزنصيب الاداره جالسه تعمل بكل جد وجتهاد متفاوضه مع كذا صانع لعب وتبحث عن مهاجم يدعم الخط الامامي ياخوي الكريم لا تستعجل الامير فيصل بن تركي الله يطوال بعمره موا مقصر بس اليد الوحده ماتصفق . والله يهديك جالس تقوال عن النجم الكبير بفنه واخلاقه خالد الزيلعي مارادونا العريجاء
    في عيون النصراويين باليه العرب واسياء الي يحب الكيان النصراوي مايسب بالعيبه النصراويه وراح تشوف الزيلعي الموسم هذا وتذكر كتابتي.

  5. تنبيه: غير معروف
  6. وفق الله النصر ونسأله تعالي أن يألف بين قلوب رجالات النصر وأن يوفق إدارته على جلب عناصر أجنبية موفقه,آمـيـــــــــــــــن.

  7. ههههههههههههه قسم بالله مصخرة يا صحيفة الجماهير
    ما بقى الا ميسي وتشافي وانيستا اللي ما اقتربوا من النصر

  8. لن طالب برحيل الادارة … ولكننا نطالب الادارة بالاستفادة من أخطائها في المواسم الثلاثة الماضية وبالذات على مستوى اللاعب الاجني ….ولكننا وللاسف نسمع عن تعاقدات مع لاعبين أجانب مغمورين هل من المعقول أن تضع الادارة نفسها في مأزق هذة المغامرة .. الاختيارت يجب ان تكون مدروسة ومضمونه بعد الله — وإذا ماعرفت الزين أدفع الغالي — وإبعد عن أبو ريالين .

  9. بسم الله الرحمن الرحيم يناس الى متى النصر يدورون الاعيبه الكبار ليه مايخلون سياستهم من ال26او25او27 بس يفكونا من 30 ومافوق تعبنا قسم بالله شوفو ادارة الشباب تراغب الاعيبه من الانديه اللي حولها وتخطط وتفاوضهم مثل وندل وكماتشو سيبستيان تيجالي وغيرهم اما النص يوم بغينا زياييه ا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى