الأخبارالأخبار المحليةالنصر

مهاجم النصر : لقاء الفيصلي صعب .. ولا نتأثر بما يُقال عنا

أكد المهاجم حسن الراهب أن مباراة الفريق النصراوي أمام فريق الفيصلي اليوم السبت ستكون صعبة مثلها مثل باقي مباريات الدوري، مُشدداً على أن النصر يعتبر كل لقاء يلعبه مثل مباريات الكؤوس التي لا بديل فيها عن الفوز من أجل المضي قدماً نحو الحصول على بطولة الدوري .
>
> وقال الراهب عن مواجهة النصر والفيصلي في ختام مباريات الجولة الثامنة من دوري جميل :” الكل يعلم بأن النصر لديه إصرار ورغبة كبيرة في المضي نحو البطولة ومن هنا فإننا نرى أن كل مباراة نلعبها هي بمثابة مباريات الكؤوس لا نفكر إلا في المباراة التي أمامنا ونستعد لها جيداً وهذا ما حدث طوال التدريبات الماضية نملك العزيمة والإصرار على الفوز ونقاتل في الملعب من أجل ذلك ونتمنى من الله التوفيق ” .
>
> تابع :” كلنا كلاعبين نعرف إننا في بداية الدوري وأن المشوار يتطلب منا مضاعفة الجهد باستمرار حتى نواصل خطواتنا ونتائجنا الجيدة ولن نتأثر بالمديح أو بما يقال عن تصدرنا للدوري ولدينا من الحصانة عن ذلك الشئ الكثير وميزة النصر في هذا الموسم أنه يملك التكامل والانسجام في صفوف الفريق بوجود لاعبي الخبرة إلى جانب العناصر الشابة وهذا يجعلنا نتعامل مع الضغوط المحيطة بشكل مفيد لنا وللفريق ” .
>
> وأنهى الراهب تصريحاته عن اللقاء، قائلاً :”أمامنا مباراتين قبل التوقف مباراة الفيصلي ثم الاتفاق وإن شاء الله نوفق بالخروج منهما بنقاط الفوز ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق