مهاجم تشيلسي يخطط لإفساد حفل تتويج ليفربول بالدوري

مهاجم تشيلسي يخطط لإفساد حفل تتويج ليفربول بالدوري
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يرى مهاجم فريق تشيلسي، الفرنسي أوليفييه جيرو، أن “البلوز” قادر على إفساد حفل تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي في “أنفيلد” غداً الأربعاء، حيث يثق في قدرة فريقه على الفوز بالمباراة.

يستعد بطل الدوري الانجليزي لرفع كأس المسابقة مساء الأربعاء، والذي تحقق بعد انتظار لمدة 30 عاماً، ومع ذلك كان هناك تراجعاً في نتائج “الريدز” منذ التتويج.

ويأمل تشيلسي في الاستفادة من ذلك عندما يتوجهون إلى أنفيلد، حيث يحتاج فريق فرانك لامبارد إلى نقاط ثمينة لحجز مكانه ضمن الرابعة مراكز الأولى بجدول الترتيب.

وقال جيرو لقناة سكاي سبورتس: “ستكون مباراة جيدة وصعبة، خاصة وأنهم حققوا بعض النتائج المخيبة للآمال في الآونة الأخيرة، سيرفعون الكأس بعد مباراتنا وأعتقد أنهم يستحقون هذا اللقب”.

وأضاف: “جنون عندما تنظر إلى جدول الترتيب والفرق، ولكن في مباراة واحدة أعتقد أننا يمكن حسمها، نحن بالتأكيد بحاجة إلى ثلاث نقاط أخرى لحجز مكان في دوري الأبطال، سيكون الأمر صعباً، ولكن لدينا ثقة جيدة ونريد الحفاظ على ذلك”.

كما يأمل جيرو في رفع رصيده إلى 8 أهداف لموسم 2019-2020 عندما يواجه “الريدز”، حيث عاد الفائز بكأس العالم إلى التهديف في مباراة تشيلسي الأخيرة أمام مانشستر يونايتد 3-1 في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وعلق جيرو: “انتهزت الفرصة التي منحها لي لامبارد، وأحاول فقط إعادة هذه الثقة إلى أرض الملعب’’.

وواصل: “أحاول فقط أن ألعب دوري وأقوم بعمل جيد للفريق”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، تشيلسي، ليفربول

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا