الرياضة العالمية

مهاجم توتنهام: نريد إثبات أنفسنا ضد وريال مدريد

يقول مهاجم توتنهام هوتسبير هاري كين، إن فريقه يسعى لاختبار مواهبه وقدراته في مواجهة ريال مدريد حامل اللقب عندما يواجهه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأسفرت القرعة عن وقوع توتنهام في مجموعة صعبة تضم ريال مدريد صاحب الألقاب العديدة وبروسيا دورتموند الألماني وأبويل نيقوسيا القبرصي، في المجموعة الثامنة، وأشار كين إلى أن الفريق اللندني يسعى لإثبات جدارته في البطولة الأوروبية الأولى للأندية.

وقال المهاجم الإنجليزي لموقع ناديه: “هذه قرعة رائعة، تتوقع أن تواجه الأفضل في أوروبا في دوري الأبطال وهو أمر مثير لنا، نتطلع لهذه المباريات، نريد إثبات أنفسنا ضد الأفضل وريال مدريد هو الأفضل في الوقت الحالي”.

وتابع: “أتذكر المواجهة ضد ريال مدريد في وايت هارت لين في 2011، أنا واثق من أن مدرجات ويمبلي ستكون مليئة بالجماهير.. هدفنا الفوز في كل مباراة وهذه فرصة جيدة لمعرفة أين نحن ومدى تطورنا”.

وفاز بطل إسبانيا 5-0 في مجموع المباراتين عندما لعبا في دور الثمانية في 2011.

وفي الموسم الماضي عاد توتنهام للمشاركة في البطولة الأبرز في أوروبا بعد غياب 5 سنوات، لكنه فشل في عبور دور المجموعات واحتل المركز الثالث في مجموعته، لكن إيريك داير لاعب الوسط يعتقد أن الخبرة ستساعد الفريق في النسخة الحالية.

وتنطلق مباريات دور المجموعات في سبتمبر المقبل وسيلعب توتنهام ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى