الرياضة العالمية

مهاجم وست هام يغيب عن مواجهة ليفربول

قال مدرب وست هام يونايتد ديفيد مويز اليوم الجمعة، إن المهاجم ميخائيل أنطونيو سيغيب عن مباراة الفريق المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على أرض البطل ليفربول غداً السبت، لعدم اكتمال تعافيه من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وخرج أنطونيو في الدقيقة 52 من مباراة الفريق الماضية أمام مانشستر سيتي والتي انتهت بالتعادل 1-1 كما ظهرت عيه تأثيرات الإصابة في مباراة الفريق قبل ذلك أمام توتنهام هوتسبير والتي تعادل فيها الفريقان 3-3.

وقال مويز للصحافيين: “ميخائيل قدم أداء كبيراً مع الفريق ولعب بصورة جيدة جداً.. لا نعتقد أن الإصابة خطيرة كثيراً لكنها ستبعده عن مباراة الغد”.

وأضاف مويز: “هذه تقريباً أول إصابة في صفوف فريقنا، حافظنا على سلامة وصحة اللاعبين.. وربما حالفنا الحظ في ذلك لكننا نأمل في الاستمرار بهذا الشكل لأننا نحتاج لوجود لاعبين في كامل اللياقة”.

وبعد التعادل الأخير أصبح وست هام في المركز 12 برصيد ثماني نقاط متفوقاً بفارق الأهداف على مانشستر سيتي قبل رحلته المقبلة إلى ملعب ليفربول غداً.

وقال مويز عن ذلك “لا أعتقد أننا تجاوزنا التوقعات، دائماً نسعى لتحقيق نتائج جيدة لكني سعيد بما حصلنا عليه من نقاط في مواجهة توتنهام وسيتي”.

وأردف قائلاً: “مواجهة البطل دائماً تكون مهمة صعبة وعلينا تقديم أفضل ما لدينا وأعتقد أننا في وضع جيد، ثقة اللاعبين في أنفسهم عالية وأتمنى أن يظهر ذلك (أمام ليفربول)”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى