الأخبار المحلية

مهدي علي : خططت منذ اليوم الأول لحصد لقب خليجي 21

أكد مهدي علي مدرب الإمارات أنه خطط منذ اليوم الأول في فترة الاستعداد للبطولة لإحراز لقب كأس الخليج لكرة القدم “خليجي 21” مضيفا أن هذا هو ما تحقق وفقا للمسار الذي حدده.

وفازت الإمارات بمبارياتها الخمس في البطولة الإقليمية التي أقيمت بالبحرين واختتمت مشوارها بالتغلب 2-1 على العراق اليوم الجمعة بعد وقت إضافي لتحرز اللقب للمرة الثانية في تاريخها عقب انتصارها على أرضها في 2007.

وقال علي في مؤتمر صحفي “هناك شيء سأقوله لأول مرة.. عندما كتبت البرنامج اليومي من أول يوم لآخر يوم لنا في البطولة كتبت الجدول باعتبارنا سنتصدر المجموعة وسنلعب النهائي اليوم”.

وأضاف “الحمد لله هذه ثقة في اللاعبين. روح الجماعة والأسرة الواحدة من أهم أسباب فوز الفريق وعندما يتعادل المنافس نحاول دائما الفوز وهذا سر روح الأسرة الواحدة”.

وسجل البديل إسماعيل الحمادي هدف الانتصار في الدقيقة 107 بعد اللجوء لوقت إضافي عقب التعادل 1-1. ومنح لاعب الوسط الموهوب عمر عبد الرحمن التقدم للإمارات في الشوط الأول وتعادل القائد يونس محمود للعراق قرب نهاية الوقت الأصلي.

ووجه علي الشكر للجماهير الإماراتية التي احتشدت في الاستاد الوطني وساندت الفريق بحماس في المباراة النهائية.

وقال مدرب الإمارات “أبارك للجمهور الذي حضر بحماس.. أنا سعيد جدا بهذه البطولة والحمد لله على كل حال”.

وأضاف “حقيقة عندما دخلت الملعب أول شيء فكرت فيه هو الجمهور. قلت لنفسي إن شاء الله… ما نخيب ظنه”.

وتابع “هناك أعداد لم تتمكن من الدخول لأن الاستاد كان ممتلئا. الجماهير ساندت الفريق منذ البداية وحتى النهاية وهذه أقل هدية لشعب الإمارات”.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. والله انك بغيت تضيعها بس ربك ستر .. الاستعجال في تغيير المهاجم المشاكس علي مبخوت اراح الوسط العراقي وجعله يساند هجومه في الضغط على الفريق الاماراتي ثم أكمل الخطأ بإستبدال احمد خليل و إدخال اسماعيل مطر مجاملة لتاريخه وقتها سجل المنتخب العراقي هدف التعادل وكاد أن يحرز هدف الفوز في الدقائق الأخيره !! كان الاولى اشراك لاعب الوسط حبوش بدلا من اسماعيل مطر لآن مثل هذه المباريات – و النتيجه متقاربه وغير مضمونه – لا مجال فيها للمجاملات !!

  2. ألف مبروك للأبيض الإماراتي هذا الكأس المستحق
    ومن يقول عن مدرب الأبيض نعم هو مسلم مذهبه شيعي
    ومهندس في ميترو دبي
    وكان مدرب الأخضر كافر وبس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى