الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

مهرجان أهداف اتحادية في الشباك الاتفاقية

استطاع الفريق الاتحادي أن يخرج من المأزق الصعب الذي يعيشه خلال الفترة الحالية من هذا الموسم بالاقتراب من مراكز المؤخرة، وحقق فوزاً كبيراً على مضيفه نادي الاتفاق بخمسة أهداف مقابل هدفين، وذلك ضمن مباريات الجولة 21 من مسابقة دوري جميل .

الاتحاد رفع رصيده إلى 26 نقطة وأصبح في المركز السادس، فيما بقى رصيد الاتفاق عند 22 نقطة في المركز العاشر .

بدأ الاتفاق المباراة بالتشكيلة التالية : عبدالله الصالح “ح” – جمعان الجمعان – نيكولا جريجوري – حسن كادش – عبدالمطلب الطريدي – سلطان البرقان – توفيق بوحيمد – علي الزقعان – مبارك الدوسري – محمد كنو – الميدا ميرلو

تشكيلة الاتحاد جاءت : هاني الناهض “ح” – راشد الرهيب – باسم المنتشري – فهد المولد – أحمد عسيري – جمال باجندوح – محمد قاسم – محمد أبو سبعان – ليوناردو بونفيم – مختار فلاته – خوان رودريجز

الشوط الأول من اللقاء جاء مثيراً إلى أبعد الحدود، حيث شهد إثارة كبيرة بين الفريقين، وتألق الفريق الاتحادي وقدم مستوى هجومي مميز بدأ مع الدقيقة 5 بتمريرة عرضية من رودريجز لعبها فهد المولد أعلى العارضة، بعدها يرد الفريق الاتفاقي عن طريق كرة رأسية خطيرة من موريلو ألميدا يتصدى لها الحارس هاني الناهض ببراعة .

د14 تشهد الفرحة الاتحادية الأولى بعد كرة عرضية متقنة من فهد المولد تمر من أمام مختار فلاته لتصل إلى خوان رودريجز الذي يضعها في الشباك الاتفاقية مُسجلاً الهدف الأول للاتحاد .

د25 تُعلن عن ثاني الأهداف الاتحادية عن طريق البرازيلي ليوناردو بونفيم الذي سدد قذيفة هائلة بعيدة المدى عانقت شباك الاتفاق في لقطة رائعة، بعدها بأربعة دقائق ينجح باسم المنتشري من إضافة الهدف الثالث بعد ركلة ركنية نفذها الأوروجواني رودريجز لعبها المنتشري برأسه في المرمى مُستغلاً الخروج الخاطيء من حارس الاتفاق عبدالله الصالح .

د30 استطاع الاتفاق تسجيل الهدف الأول المباغت عن طريق توفيق بوحيمد من تسديدة أرضية زاحفة من داخل المنطقة الجزاء على يسار الحارس هاني الناهض، وقبل نهاية الشوط الأول كاد فهد المولد أن يسجل الهدف الرابع للاتحاد بعد توغله داخل منطقة الجزاء الاتفاقية ليسدد كرة قوية تصطدم بالعارضة، وفي د47 تتألق العارضة من جديد ولكن مع الفريق الاتحادي بعد تسديدة من نيكولا جريجوري بيسراه تتكفل العارضة بإخراجها، ليُطلق بعدها الحكم عبدالعزيز الفنيطل صافرته مُعلناً نهاية الشوط الأول .

الشوط الثاني جاء مُثيراً كسابقه، ففي د47 كاد رودريجز أن يُضيف هدفه الثاني بعد مروره من أكثر من لاعب اتفاقي ووصوله إلى حدود منطقة الجزاء ليسددها خوان قوية بيسراه نجح الصالح في إبعادها ببراعة، بعدها استطاع فهد المولد تسجيل الهدف الرابع لفريقه بعد استغلاله لخطأ من الحارس عبدالله الصالح بعد أن أعاد مدافع الاتفاق الكرة لحارسه يضغط عليه رودريجز بقوة فيخطئها الصالح وتصل إلى فهد المولد المنفرد بالمرمى ليضعها بيمينه قوية ويسجل الهدف الرابع الاتحادي .

في د63 قلص فارس الدهناء النتيجة عن طريق علي الزقعان بعد استغلاله لكرة طولية تصله على حدود منطقة الجزاء يمر من محمد قاسم ويسدد كرة متقنة بيسراه على يمين حارس الاتحاد لتصبح النتيجة 4/2 .

بعد هدف الاتفاق نشط هجوم الاتحاد من جديد وكاد أن يسجل الهدف الخامس في أكثر من لقطة من محاولات لمختار فلاته فهد المولد والبديل أحمد عسيري، حتى جاءت الدقيقة 80 واحتسب الحكم الفنيطل ركلة جزاء صحيحة بعد إعاقة مدافع الاتفاق لفهد المولد داخل منطقة الجزاء سجلها مختار فلاته ببراعة لتصبح النتيجة 5/2 للعميد .

الدقائق المتبقية من المباراة شهدت خطورة متواصلة من الاتحاد، وكاد العميد مضاعفة النتيجة في أكثر من كرة عن طريق محاولات فهد المولد ومختار فلاته وعبدالرحمن الغامدي ومحمد قاسم، حتى أطلق حكم اللقاء عبدالعزيز الفنيطل صافرته مُعلناً نهاية المباراة بفوز مستحق للاتحاد بخمسة أهداف مقابل هدفين للاتفاق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق