الأخبارالأخبار المحليةالنصر

مهلة أخيرة للغامدي للرد على عرض النصر

تنتظر إدارة نادي النصر رد لاعب الفريق الأول لكرة القدم خالد الغامدي على العرض المقدم إليه بشأن تجديد عقده مع الفريق وذلك بعد منحه فرصة أخرة للبت في هذا العرض.

وذكرت مصادر قريبة من النادي أن اللاعب سيحسم موقفه بشأن الاستمرار مع الفريق من عدمه بعد مباراة الاتفاق المقبلة بدوري جميل.

وكانت إدارة النصر عرضت على اللاعب تجديد عقده لمدة أربعة مواسم مقابل 16 مليون ريال أو خمسة مواسم مقابل 20 مليون ريال، غير أن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق حتى الآن، حيث يرغب الغامدي في الحصول على 5 ملايين ريال في الموسم الواحد وهو ما ترفضه الإدارة النصراوية.

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. الغامدي يبدو انه لم ولن يستغل الفرصة صح بعد جدد جميع اللعيبة عقودهم دون اخذ ورد !

    بالتأكيد الغامدي هو الخاسر الاكبر ليس لسوء مستواه وليس من الناحية المادية ايضا فلربما يجد من يدفع اكثر والله يرزق من يشاء .

    اعني ان الغامدي سيخسر ما هو اكبر من المال اعني الجماهيرية والاعلام والبطولات . فالنصر في افضل حالاته الفنية ويعتبر الافضل محليا بفارق كبير .

    نشوة الانتصارات والمكافآت والوهج الاعلامي المحلي والاجنبي ! كل تلك سيخسرها الغامدي من اجل مليون وبالتأكيد انه سيجده خارج النصر ولكن وماذا بعد . سيخسر الانتماء والعشق العالمي واعتقد ان الاخيرة هي اهم شيء . خرج سعد وخرج بعده من خرج ! اين هم الان رياضيا ؟

    نعم احيانا افكار بعض اللعيبة وتصرفاتهم نحو انفسهم والير مدروسة ربما تعصف بصاحبها الى امجهول .

    وحيانا الطمع وحب المال والتسرع يذهب كل ما جمع !

    ربما يتمسك العالمي برأيه وهو ادرى بذالك وقد يغادر الغامدي بيته ولكن هل سيوفق في غيره وهل سينجح ويضمن الخانة ؟كل ذالك في علم الغيب .

    على العموم ان بقي الغامدي فهو ابن من ابناء النادي وان رحل فنتمنى له التوفيق ولن ننساه كجماهير للعالمي والعالمي لن يتضرر دالك الضرر الكبير فالموجودين فيهم الخير والبركة فالمرموجود وجمعان موجود . وان احتجنا غيرهم فالنصر قادر على جلب اي لاعب ومهما كلف والغامدي وغيره يدركون ذالك تمام الادراك !

    1. اكثر شيء عجبني انه سيخسر البطولات والفريق الافضل فنياً هههههههههههههههههههههههه
      على هونك ولا تحمس واجد ترا الفتح اخذ بطولة الدوري العام الماضي وهالسنه ينافس على المراكز المتأخره
      النصر فريق طريقة لعبه قديمه كورات طويله قدام وحماس لعيبه اما على مستوى التكتيك والفنيات صفر على الشمال وتفوق عليه الاتفاق والشباب والعروبه والرائد والنهضه ونجران والشعله ولكن لوجود نواف بن فيصل واعضائه باللجان ابتدائاً بلجنة التحكيم وانتهاءً بالمنشطات يفوز بالدفع الرباعي 4 باي 4
      قال افضل فريق قال ههه

  2. يقول ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووق:

    الغامدي باقي في العالمي واللي يحلم به وبغيره من نجوم العالمي يلاقيهم في البلايستيشن ….

  3. ياخالد نصيحة شف المحياني وشف يوسف السالم والعديد من اللاعبين خسروا بعد ماكان مستواهم في انديتهم ممتاز لاتكن ضحية فالنصر قدم لك كل شي وكذلك جمهور الشمس لاتكن الخاسر الاكبر نصيحة اخ

  4. الغامدي يستاهل اكثر من خمسة مليون في السنة بصراحة يعطي اكثر من الشهري
    ليش الظلم المفروض يوافقوا على الخمس ملايين وكذا نادي يتمناة اسرعوا بالتجديد
    قبل دخوله في الستة اشهر لنه في نادي بالغربية عنده خزنة مفتوحة
    وانت يا فهد بتحكم على الغامدي وتحط شروطك ولا كنك الامير تركي ههههههههه
    لاعب ظهير عري للهجوم والدفاع واسئل عبدالغني ونور عنه وبتعرف الجواب

  5. الاعب بدر الحقباني خرج من النصر وراح لنادي الشباب لاجل فرق مليون ريال في عقده .. ومن بعدها وهو في ضياع لعب شوي في الشباب ثم اختفى !!
    فقد الشهره .. الاعلام .. المحبين .. لاجل مليون . وكان بامكانه تعويض هذا المليون عن طريق الاعلانات وغيرها ..

  6. اوجه دعوة الى اعضاء شرف النصر ورجاء بإن يساعدوا الإدارة الحالية ويقفوا معها فالنصر الآن هو نصر كحيلان ولو لا قدر الله رحل لأي سبب سمو الأمير فيصل بن تركي فبكل صدق سيتراجع المستوى وسيصبح النصر في مستوى التعاون و الرائد و الفيصلي لعدم وجود داعم ولإن كل لاعب مميز مثل العنزي وغالب و هوساوي والغامدي والسهلاوي وغيرهم سيجدون العروض التي ترضيهم في اندية أخرى..
    عودة لخالد الغامدي المتطور جداً ماشاءالله تبارك الله،لا ألومه لو طلب 6 مليون في السنة لعدة اسباب،أولاً لديه عروض من الشباب والهلال اعلى وأكيده وليست للمزايده وثانياً اللاعب يرى الإدارة كيف تتعامل مع اللاعبين بشكل غير عادل فمثلاً جددت للحارس العنزي عقده قبل نهايته بسنة وألغت السنة الكتبقية وبدأت معه بعرض اعلى حتى من عرضها لخالد الغامدي!!
    ونفس الشي مع غالب ..فاللاعب هنا يشعر بالظلم فلا الإدارة فاوضته قبل دخوله 6 اشهر وأعطته عرض يستحقه ولا قامت بإرضاء اللاعب بإعطائه مقدم مجزي لعرضها القليل ولو 35% منه!!
    ختاماً اكرر الدعوه للإدارة ولأعضاء الشرف بإنهاء موضوع لاعبنا والتجديد معه بأسرع وقت وبعرض مرضي لجميع الأطراف ولا يهمنا كجمهور التفاصيل اهم شيء خلصوووونا.

  7. اضحك الله سنك ياصاحب التعليق الأول اللي اسمه فهد عبدالله .. ترى هاللاعب يلعب في النصر حالياً إذا ماتعرف هالشئ .. وين البطولات اللي يخسرها هالمسكين .. ياخي نادي وجماهير كلهم ظواهر صوتيه وكذب وهياط فقط .. سعد الحارثي مسكين ماصعد للمنصه إلا يوم غادر ناديك المنتف من 11 سنه وتقول للغامدي راح تفقد البطولات !!

  8. مشكلة بعض اللاعبين يفكرون انفسهم بأنهم عمالقة ويطلبون طلبات غير منطقية عطفا على الأداء اللي يقدمونه
    يالغامدي اذا ماتبي عرض النصر مافي الا هو، ولا ااعتقد انه راح يجيك عرض افضل منه.
    استغل الموضوع نصيحة لأن الأندية الآن في حالة انهيار بسبب غلاء اللاعبين.
    لذلك احمد ربك واشكره ياروبيرتو كارلوس.
    اكبر مافيك راسك واصغر مافيك صوتك.
    اتمنى وضع سقف للاعبين المتواضعين بالأداء ووضع سقف منطقي للاعب اللي يقدم ويجتهد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى