الإتحادالنصرالهلال

مهمة صعبة للهلال أمام نجران .. الاتحاد يواجه النصر في الوقت الضائع بملعب الشرائع

يتوقع أن يواجه الهلال مهمة صعبة في مواجهة نجران اليوم  الجمعة ضمن مباريات الجولة ال16 لدوري الحترفين السعودي لكرة القدم ، ولا تكمن صعوبة المهمة  فقط في احتلال نجران المركز الثامن ،  لكن الفريق المضيف نفسه ليس في موقف مثالي بعدما فقد صدارة الترتيب لصالح الفتح الاسبوع الماضي.

ويملك الهلال 35 نقطة من الفوز في 11 مباراة والتعادل مرتين والخسارة في لقائين أمام الفتح.

أما نجران فيأتي في المركز الثامن برصيد 19 نقطة حصل عليها من الفوز في خمس مواجهات والتعادل في اربع مباريات.

ويسعى الهلال لتعويض  تعثره امام الفتح في الجولة الماضية الذي فاز عليه  2-1 الجمعة الماضي   ليذيقه خسارته الثانية هذا الموسم بعد هزيمته أيضا أمامه في الدور الأول من المسابقة بالنتيجة ذاتها ،  لكن الهلال عوض تعثره الأخير أمام الفتح  بالتأهل  على  حسابه لنصف نهائي كاس ولي العهد ، ويعتمد الهلال على نجمه البرازيلي ويسلي لوبيز الذي ينفرد بصدارة قائمة الهدافين لهذا الموسم برصيد 15 هدفا.

ومني نجران بهزيمة ثقيلة على أرضه أمام الهلال في الجولة الثالثة من الدوري حين استقبلت شباكه ستة أهداف كاملة سجل منها المهاجم ياسر القحطاني ثنائية بينما هز الهداف البرازيلي ويسلي لوبيز الشباك ثلاث مرات لكن مستواه تحسن كثيرا بعدها ،  كما تلقى  نجران  هزيمة ثانية امام الهلال  في الكأس هذا الموسم  2-1،و يبدو فريق نجران أكثر تحسنا على الصعيد الفني لبروز عدد من لاعبيه  مثل  حسن الراهب ،و السوريين جهاد الحسين ووائل عيان ولكل منهما أربعة أهداف.

ويدخل  الاتحاد  مباراة  النصر  بصفوف شبه مكتملة وبرغبة جامحة لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت مؤخرا.

وتبدو الحالة  الفنية  أفضل  لفريق النصر من  الاتحاد  في هذه المباراة ،  بصفته الأكثر استقرارا وثباتا في المرحلة الماضية بعكس الاتحاد الذي لا يزال يعاني من دوامة الخروج من كأس ولي العهد ولم ينجح لاعبوه في استعادة وضع فريقهم  .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. بالتوفيق للزعيم اما نجران العنيد
    اتوقع فوز الزعيم

    النصر الاتحاد

    النتيجة ٣-١

    الفريق اللذي يسجل الاول بينهزم في مباراة النصر والاتحاد والله اعلم

  2. الله يوفق العالمي ,,,ويفكنا من انبرشات.اسامه المولد ___________الى لاعبين العالمي.اذا ماقدرتو تجيبون النقاط الثلاث .اطلعو من المباراه بسلام………كفايه عدد الاصابات يزيد … لاتصفون جنب حسني وايوفي والغامدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق