الرياضة العالمية

مواجهة صعبة لـ إسبانيا أمام سويسرا في دوري الأمم الأوروبية

يلتقي المنتخب الإسباني مع نظيره السويسري، اليوم السبت، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” بالعاصمة الإسبانية مدريد، ضمن منافسات الجولة الثالثة الجولة للمجموعة الرابعة من دور المجموعات للمستوى الأول من النسخة الجديدة لبطولة دوري الأمم الأوروبية 2020.

يغرد “اللاروخا” منفرداً على صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، من تعادل مع منتخب المانيا، وانتصار على أوكرانيا.

ويتفوق منتخب إسبانيا في الترتيب على نظيره منتخب أوكرانيا الوصيف برصيد 3 نقاط، ثم ألمانيا في المركز الثالث برصيد نقطتين، فيما تتذيل سويسرا المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وكان “الماتادور” تعادل سلبياً مع المنتخب على ملعب “خوسيه الفالادي” بالعاصمة البرتغالية لشبونة ودياً، حيث خاض منتخب إسبانيا لقاء البرتغال بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاغا.

خط الدفاع: سيرجي روبرتو، يورينتي، إيريك غارسيا، ريغيلون.

خط الوسط: بوسكيتس، سيبايوس، سيرجيو كاناليس.

خط الهجوم: دانى أولمو، رودريغو مورينو، جيرارد مورينو.

واستدعى لويس إنريكي 25 لاعباً في قائمة “اللاروخا” للمباريات الثلاث، وشهدت ااستدعاء عدد من الوجوه الشابة مثل داني أولمو، وإيريك غارسيا، وعاد داني سيبايوس، فيما يغيب تياغو ألكانتارا للإصابة بفيروس كورونا.

من جانبه أكد إنريكي أن لاعبيه الشابين أنسو فاتي، وأداما تراوري، متوافقين ويمنكهما اللعب سوياً، ورداً على سؤاله حول اللاعبين اللذين لفتا الأنظار بأدائهم المذهل في بدايتهما مع المنتخب الأول.

قال إنريكي: “يمكن لجميع اللاعبين اللعب معا كأساسيين، لا يوجد لاعبون غير متوافقين، أنسو وأداما يمكنهما اللعب معاً”.

وأوضح: “نحن واضحون بشأن كيف يمكننا مساعدة أنسو وفيران وإيريك وهم يافعين للغاية، هناك الكثير ممن لديهم قدرة فطرية على لعب كرة القدم، وهدفنا أن يقضوا سنوات عديدة في المنتخب الوطني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى