الرياضة العالمية

مواجهة نارية بين روما ويوفنتوس في الأولمبيكو

يحل فريق يوفنتوس ضيفاً ثقيلاً على روما، ضمن مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الإيطالي، اليوم الأحد، على ملعب الأولمبيكو.

يدخل يوفنتوس المباراة محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي برصيد ثلاث نقاط، بفارق الأهداف عن جنوى وفيرونا قبل انطلاق الجولة، فيما يحل روما في المرتبة قبل الأخيرة دون رصيد من النقاط.

وحقق “البيانكونيري” الفوز في الجولة الأولى من “الكالتشيو” على حساب ضيفه سامبدوريا، 3-0، على ملعب أليانز، بينما تعادل روما بقيادة باولو فونسيكا سلبيًا مع مضيفه هيلاس فيرونا، ولكن الاتحاد الإيطالي أصدر بعد ذلك قراراً باحتساب الأخير فائزاً 3-0، بسبب مشاركة لاعب خط الوسط، أمادو دياوارا.

من جانبه أكد مدرب يوفنتوس أندريا بيرلو، أنه يدرس اللعب بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، والإسباني ألفارو موراتا، والأرجنتيني باولو ديبالا، والسويدي ديان كولوسيفسكي، في المباريات المقبلة من الموسم، ولكن الأمر ليس مؤكداً حتى الآن، لكون موراتا وصل مؤخراً لصفوف “البيانكونيري”، ولم يكن لديه وقت طويل للتدريب مع لاعبي “السيدة العجوز”.

قال بيرلو في المؤتمر الصحافي لمواجهة روما: “لم يكن لدينا وقت طويل للعمل، وصل المهاجم الذي كنا نبحث عنه للتو، ولكن الاعتماد على رونالدو وديبالا وموراتا وكولوسيفسكي، فكرة سيكون لدينا وقت لدراستها، لإيجاد الحل عندما يكون الجميع في أفضل مستوى”.

وانضم ديبالا إلى تدريبات الفريق، برفقة الوافد الجديد ألفارو موراتا الذي انضم من أتلتيكو مدريد، وتدرب بشكل فردي وفق البرتوكول الصحي للحد من انتشار فيروس كورونا، ثم انضم بعد ذلك إلى تدريبات الفريق الجماعية، وبذلك يُمكن لبيرلو أن يدفع بالثنائي موراتا وديبالا إذا أراد إلى جانب كريستيانو رونالدو في مواجهة ملعب الأولمبيكو.

وعن سوق الانتقالات قال بيرلو: “إذا كانت هناك فرص فسنقيمها، ونعمل في الوقت الحالي لتقييم وضع خضيرة، ونعمل على اختيار أفضل حل للنظر فيه، نأمل في إيجاد حل مناسب للطرفين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق