الرياضالهلال

موبايلي تتنازل عن تذاكر الهلال وبني ياس

أعلنت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» الشريك الرسمي لنادي الهلال دخول جماهير النادي سيكون مجانا في مواجهة الأربعاء مع بني ياس الاماراتي في منافسات دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا.

وقال نائب الرئيس الأول للعلاقات العامة وخبرات العملاء بشركة «موبايلي» حمود الغبيني: «هذه المباراة هي الأهم هذا الموسم لا سيما وأن الفوز بها سيؤهل الهلال الى دور الثمانية، ومن هذا المنطلق ودعما للنادي وتحفيزا للجماهير الهلالية الراغبة في المساندة قررنا أن يكون الدخول مجانيا لجميع الجماهير في جميع الدرجات، وبالتأكيد أن عبور نادي الهلال لهذه المباراة مهم لنا وللجماهير وقرار مجانية التذاكر هو أقل ما يمكن أن تقدمه «موبايلي» لجماهير الهلال الوفية».

وعن طريقة دخول الجماهير قالت موبايلي: «التذاكر سيتم توزيعها على الجماهير عند بوابات الملعب يوم المباراة حسب أولوية الحضور وعلى الجماهير الراغبة في حضور المواجهة التواجد قبل وقت كاف من بدء المباراة للحصول على التذاكر المجانية». وأوضحت «موبايلي» أن حاملي عضوية الهلال الزرقاء والفضية سيكون لهم منفذ خاص يحصلون من خلاله على التذاكر المجانية في الملعب، وبالنسبة لحاملي البطاقة البلاتينية فسيتم التواصل معهم لإيصال التذاكر لهم قبل يوم من المباراة».

وفي الإطار ذاته أعلنت «موبايلي» عن تخفيضات قدرها 50 بالمائة على جميع أدوات التشجيع في متجر الهلال ابتداء من اليوم وحتى يوم الأربعاء الذي يوافق مباراة الهلال وبني ياس الاماراتي، ويتوفر في متجر الهلال العديد من أدوات التشجيع مثل الشالات والأعلام المتوفرة بأكثر من طراز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى