الإقتصاديةالهلال

موبايلي لجماهير الهلال : الدخول لـ بني ياس مجاني

تقرر أن يكون دخول جماهير فريق الهلال لكرة القدم، لمباراة بني ياس الإماراتي على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز في دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا، بعد غد، مجانيا لكل الدرجات.

وكانت “موبايلي” الشريك الرسمي لنادي الهلال، قد أعلنت أن الدخول للمباراة، سيكون مجانيا. وقال حمود الغبيني نائب الرئيس الأول للعلاقات العامة وخبرات العملاء “هذه المباراة كما نعتقد ويعتقد كثير من الجمهور الهلالي هي الأهم هذا الموسم، ولا سيما أن الفوز بها سيؤهل الهلال إلى دور الثمانية، ومن هذا المنطلق ودعما للنادي وتحفيزا للجماهير قررنا أن يكون الدخول مجانيا لجميع الدرجات”.

وعن طريقة دخول الجماهير قالت “موبايلي” إن التذاكر سيتم توزيعها عليهم عند بوابات الملعب يوم المباراة حسب أولوية الحضور، مهيبة بالراغبين الحضور قبل وقت كاف، موضحة أن حاملي عضوية الهلال الزرقاء والفضية سيكون لهم منفذ خاص يحصلون من خلاله على التذاكر، أما حاملو البطاقة البلاتينية سيتم التواصل معهم لإيصالها لهم قبل يوم من المباراة. ميدانيا، واصل الفريق تدريباته وجاءت في مجملها لياقية وتكتيكية اختتمها التشيكي إيفان هاسيك بمناورة على كامل مساحة الملعب، في الوقت نفسه واصل محمد الشلهوب برنامجه التأهيلي في النادي الصحي. إلى ذلك، اتجه اللاعبون عقب المران إلى معسكر الأمير هذلول بن عبد العزيز لتناول طعام العشاء.

هذا وسيجري الفريق مرانه اليوم مساءً وسيحاط بالسرية والإغلاق التام. من جهته، وجد الفنان فايز المالكي في مقر النادي أمس لتصوير عديد من مشاهد حلقة “هذي أمنيتي”، التي سيتم عرضها في رمضان المقبل ضمن مسلسل “سكتم بكتم 3”. وفي شأن آخر، ينتظر أن تكون بعثة بني ياس الإماراتي، قد وصلت إلى الرياض في الساعات الأولى من صباح اليوم، لملاقاة الهلال، حيث تتكون البعثة من 39 فرداً برئاسة محمد المنصوري عضو الإدارة، وتضم مسعد الحارثي مسؤول الاتصال الخارجي المتحدث الرسمي، وفريد علي المشرف العام على الفريق، وصالح إسماعيل مدير الفريق، بجانب المدرب جابرييل كالديرون، وطاقمه المساعد، والجهاز الطبي. وكان الفريق.

قد اختتم تدريباته أمس على ملعب الشامخة، قبل أن يتوجه الجميع لتجهيز أغراضهم استعداداً للسفر ليلاً، ومن المقرر أن يؤدي الفريق أول تدريب له في الرياض اليوم، على أن يتدرب في ملعب المباراة مساء بعد غدٍ.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى