الجزيرةالهلال

موبايلي والهلال يدشنان متجر النادي في المنطقة الشرقية

دشنت موبايلي مساء أمس ثاني سلسة لمتاجر نادي الهلال في المملكة ، وذلك في المنطقة الشرقية بحضور عضو الشرف الشيخ فيصل الشهيل وحمود الغبيني نائب الرئيس الأول للعلاقات العامة وخبرات العملاء إلى جانب أمين عام نادي الهلال أحمد الخميس ورئيس نادي القادسية عبد الله الهزاع.

وبدأ الحفل في الساعة الثامنة مساء حيث قص الشيخ الشهيل شريط الافتتاح وتجول الضيوف داخل المتجر الذي يقع في منطقة حيوية في مدينة الخبر، مستمعين إلى شرح مفصل عن المنتجات المطروحة التي وصل عددها إلى ما يقارب 500 منتج موزعة ما بين منتجات خاصة بالرجال وأخرى للأطفال والنساء تضم الملابس والإكسسوارات والعطور وغيرها.

وفي نهاية حفل الافتتاح قال الشيخ فيصل الشهيل : أعرف جيدا حجم جماهيرية الهلال في المنطقة الشرقية ومدى تعلق الجماهير بناديهم وحبهم الشديد له، وافتتاح المتجر هنا في الخبر هو أقل هدية تقدم لهذه الجماهير الوفية. وهنا أشكر شركة موبايلي الشريك الرسمي للهلال على النقلة الكبيرة التي أحدثتها في الاستثمار الرياضي، وما تقوم به من أجل الهلال يجعل الهلاليون يفخرون بوجود هذا الشريك معهم .

بدوره قال حمود الغبيني « بالأمس كان متجر الهلال في الرياض واليوم في المنطقة الشرقية ، وهذا أقل ما يمكن أن نقدمه لجماهير الهلال. نحن في موبايلي نعمل ونفكر كل يوم فيما يمكن أن يقدم لهذه الجماهير وسنستمر بعملنا من أجلهم ومن أجل هذا النادي العريق». واعتبر الغبيني أن افتتاح المتجر هو امتداد للشراكة الميزة التي تجمع موبايلي بالهلال، مشدداً أن جماهير النادي على موعد لافتتاح متجر النادي الخاص بمدينة جدة قريباً.

هذا ويعد فرع المنطقة الشرقية هو الثاني لسلسلة متاجر نادي الهلال بعد افتتاح الفرع الرئيسي في مدينة الرياض العام الماضي، وتبلغ مساحة الفرع الجديد حوالي 500 متر مربع بتصميم مطابق لتصميم المتجر الرئيسي في الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى