الأخبار المحليةالهلال

موبايلي يغلق متجر الهلال فى جدة

أغلقت إدارة نادي الهلال والشريك الإستراتيجي للنادي شركة “موبايلي” متجر الهلال الكائن في طريق الملك بمدينة جدة حيث وضعت ورقة على أبواب المتجر كتب عليها “تم إغلاق المعرض لنقله لمكان آخر وسوف نبلغكم قريباً بالمعرض الجديد.

وكشفت تقارير صحفية أن إغلاق المتجر جاء بعد قلة الموارد والدخل المادي الضعيف الذي حققه المتجر منذ افتتاحه في هذا الموقع وهو الوحيد في مدينة جدة مقابل الإيجار الكبير للمعرض الذي لا يوازي دخل المبيعات من المنتوجات الهلالية كطقم الفريق الهلالي والأحذية الرياضية والإكسسوارات التي تهم عشاق النادي بمختلف أعمارهم.

وأضافت التقارير أن المتجر سينتقل لمكان آخر بحيث تكون تكلفة إيجار المعرض المالية أقل وفي موقع إستراتيجي يخدم مشجعي الهلال في جدة.

الجدير بالذكر أن المتجر تدعمه شركة موبايلي الشريك الإستراتيجي للنادي وهو الفرع الثاني للمتجر الرئيسي في العاصمة الرياض والذي يلاقي إقبال أفضل ودخل مميز بسبب كثافة عشاق الهلال في الرياض والمدن القريبة منها.

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. الهلال يملك شعبية كبيرة في المنطقة الغربية عامة وكذلك في جدة ولكن في ظل السماح لكافة المحلات الرياضية ببيع قمصان الفريق المقلدة فلن تنجح كافة المتاجر !

    التسويق التجاري لهذه الأندية يعتبر غير مفعل الى الآن ولك أن تنظر الى المعارض الأوروبية لكي ترى الفرق الكبير بيننا وبينهم في هذ ا المجال

  2. الموقع سئ جدا….الفرع موجود بأخر شارع الامير سلطان….
    انا بالقوه لقيته وانا من سكان جده…
    بينما متجر النادي الاهلي يقع في قلب شارع الامير سلطان التجاري…مقابل(ايسلند)
    ومتجر نادي الاتحاد يقع بشارع التحليه وهو موقع جيد جدا…
    عموما خطوه جيده من موبايلي بنقل المتجر الى موقع اخر..وبالتوفيق للملكي(نادي القرن الاسيوي)

  3. مصدر كاتب الخبر التقارير الصحفية وهو يعلم ان اسوء الاخبار كتبت عن رءيس الهلال وانتماء سامي لوطنه سلب من هذه المصادر صدق الي اختشو ماتو

  4. اكيدخسران المحل لانه خارج الرياض لانه محلي احسن حل للنادي المحلي ينقل المتجر من جده للبطحاء

  5. اتركوا عنكم الهياط جمهور الغربية اغلبة بين الملكي والعميد وجمهور الهلال في الغربية مثل جمهور الشباب على كذا سوق الصواريخ يخب عليهم

  6. أول شيء ياحسده ؤش دخل أهلك انت وياه نفكه لو نفكه في بيتكم وبعدين يوم يتكلم أهلاوي هذا إلي باقي حقق دوري وآسيا وخلك مع الكبار صدق البلطان 3 كبار فقط قال قلغه الكؤوس كأسات بادريق يمكن والي يقول جمهور الهلال في جده زي جمهور الشباب ملعب الملك عبدالله الجديد مايلعب الهلال والاتحاد إلئ لكثره جماهيرهم وهب شحمه

  7. الهلال جمهوره يتواجد في الرياض وبالتالي من الطبيعي أن يفشل المتجر في جدة .. في ظل وجود الأهلي والاتحاد وعودة النصر القوية ووجود نور في صفوفه صاحب الشعبية المستقلة في جدة .. وحتى في الرياض متجر الهلال يعاني خاصة مع تفوّق النصر في المنافسات والجماهيرية التي بدأت تنتعش وتعود كما كانت لهذا تجد متجر النصر دائماً يجد صعوبة في تلبية طلبات الجماهير وتوفير كميات كافية للبضائع .. المتاجر فكرة جميلة لكنها تحتاج ضبط وتسويق وثقافة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى