الرياضة العالميةريال مدريد

مورينهو : أنه اللقب الأصعب خلال مسيرتي

تحدث المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو بعد الفوز بلقب بطولة الدوري الأسباني لأول مرة في تاريخه التدريبي قائلاً ” تحققت أرقام تفصيلية ولم يتحدث عنها احد بعد الفوز باللقب الغالي وهذا الدوري هو الأهم بالنسبة لي “, المدرب المحنك وجه الشكر لكل الأنصار ولعائلته حيث قال ” جميع الأنصار كانوا يعانون مع الفريق وهتفوا وشجعوا وقدموا كل الدعم لنا، أبارك لهم جميعاً, وخصوصاً لعائلاتنا الذين عانوا معنا بشكل خاص وبصورة اكبر. عائلاتنا عانوا من أجلنا من أجل النادي ومن أجل الأوقات الصعبة, هم كل يوم يعيشون معنا مشاعر موسم طويل, لقد أعطتني زوجتي وأبنائي كل الدعم الذي احتاجه لكي أكون بأفضل حال “,

الجدير بالذكر أن اللقب الحالي يعد اللقب السابع للمدرب جوزيه مورينهو والذي وصفه باللقب الاكثر تعقيداً عن غيره حيث قال “لقد فزت في الدوري في البرتغال وايطاليا وانجلترا إلا أن الصعوبة هذه المرة كانت أكبر, فبرشلونة فاز بجيمع مبارياته وهو فريق كبير أنهم يشكلون قوة كبيرة وهم يعلمون جيداً أننا نستحق الفوز بلقب الدوري ” .

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. ريال مدريد فريق من ذهب***فن رهيب ومتعه يا سلام هذا الريال فريق قوي وصعب***مهما توصفه بالحكي والكلام عنده الفن والمهاره والطرب***يمتعنا باللعب في كل عام إللي يشجع غيره بيته انخرب***عالمي مشهود بالسنوات والأيام الخصم دايم اذا قابله هرب***والله الريال فريق الأحلام هذا الريال من القلب اقترب***وإللي يشجعه أبدا ما ينلام محبيك كثير من العرب***وتشجعك بالشعارات والأعلام هذا الريال فريق العجب***وإذا مو مصدق راجع الأرقام

  2. الدوري رقم 32 واو ياله من رقم صعب وتاريخي
    لم ينقصكم هذا الموسم الا العاشره فقط

    مورينهو دائما يثبت كل موسم انه الافضل فالعالم

    يكفي انك اوقفت برشلونه عند حدة وهم بافضل فريق بتاريخهم وحققت الاليغا

    فعلا انت السبيشل ون .. فعلا مدريد النمبر ون

  3. اعتقد مورينهو بالغ في وصفها البطولة الاصعب

    لانه مع الانتر لم يضمن اللقب الا اخر مباراة

  4. الكذب والكذب والكذب يسري في عروق هذا المغرور لان اللقب اتاه بسبب صياحه الكثير على التحكيم مما جعل التحكيم يتحيز له في كثير من المباريات ويتقوى على البارسا الذي كان يصمت في اخطاء التحكيم اللقب هو الاسهل لمورينهو في مسيرته الرياضية لانه اتى بمساعدة التحكيم :

    ارجعوا لمباراة فالنسيا والريال والتي كانت من المفترض ان ينتصر بها فالنسيا والتحكيم يحرمه من ضربة جزاء على هجواين عندما لمست الكرة يده او اقل شيء تنتهي تعادل في المستايا ولكن التحكيم كان له رأي اخر .

    مباراة بيتيس والريال كانت من المفترض ان تنتهي بفوز بيتيس او اقل شيء التعادل فالحكم حرم بيتيس من ركلتي جزاء كلاهما على راموس لمسة يد وبشكل فاضح ولكن التحكيم كان له راي اخر

    مباراة الريال مع ريوفاليكانوا كانت من المفترض ان تنتهي بالتعادل 1-1 لكن التحكيم مرة اخرى يتدخل ويغمض عينيه عن ركلة جزاء واضحة وضوح الشمس على راموس عندما ضرب مهاجم فاليكانو كوع داخل منطقة الجزاء وبدل مايشهر الحكم كرت احمر لراموس وضربة جزاء يقوم باعطاء لاعب فاليكانو كرت اصفر لاعتراضه !!

    مباراة الريال مع فياريال في المدريغال كانت من المفترض ان تنتهي بفوز فياريال لكن التحكيم كان له رأي اخر عندما لم يحتسب ضربة جزاء على البيول عندما سحب لاعب فياريال من قميصه داخل منطقة جزاء وجعله يسقط مع هذا لم يتحرك التحكيم !!!

    وفي مباراة كيف وقف التحكيم مع الريال حينما لم يحتسب ركلة جزاء واضحة على راموس بابعاده الكرة بيده داخل منطقة الجزاء وهدف التعادل لهجواين من تسلل وعدم احتساب هدف صحيح لمايروكا بداعي التسلل !! كما قيل !!

    وغيرها من مباريات لا اذكرها حاليا … لا نتجد الريال يتكلم الا عندما يكون الحكم فيها عادل فتقوم القيامة عندهم ويقومون بالبكاء والصياح ومباراة فياريال اكبر دليل وكما عودهم مدربهم الذي لا يرى الا اخطاء الفرق الاخرى ولا يتكلم عن الاخطاء التي على فريقه !!

    وبالمقابل هناك نقاط سلبت من البارسا

    مع خيتافي – مع اسبانيول – مع اوساسونا وغيرها من مباريات مع ذلك لم يتكلم برشلونة الا في نهاية الدوري فقط عكس الريال الذي كان يتكلم بعد نهاية كل مباراة ويضغطون على التحكيم حتى يكون في صفهم في المباراة التي تليها وللاسف حصل ماحصل واستطاعوا ان يحققوا الليغا بهذه المهزلة ولا ننسى تاريخ مورينهو مع البطولات وبنفس الطريقة مع الانتر حقق الانتصار على تشيلسي بالتحكيم ومع الانتر حقق الانتصار على برشلونة بالتحكيم البرتغالي الذي حرم برشلونة من ضربة جزاء لصالح الفيس واعطى ميليتو هدف من تسلل و ايضا مع الانتر فاز على بايرن بالتحكيم ومع بورتو حقق الانتصار بالكاس الاوروبية بالتحكيم في المباراة النهائية ومع ذلك يتباكى ضد التحكيم !!

    المدرب هذا قوته فقط بالضغط النفسي على التحكيم واظهار للناس ان اي فريق يدربه مضلوم بالتحكيم حتى يغطي فشله !!!

    في النهاية ياتي هذا المغرور ويقول اصعب بطولة حققها !! والحقيقه انها اسهل بطولة حققها بالتحكيم !!

  5. للاخ فيصل (برشلونة):ارجع لتلفزيون البرشا وشوف في التمرين كيف يتعلمون السقوط و التمثيل وفعلا في مباريات عدة نجحوا …. التحكيم اخر سنتين تقريبا مباريات البرشا ضد الريال يتفوق البرشا بالتحكيم … صحيح ان البرشا منسجم ويلعب كورة جميلة لكن هكذا هم …ارجع لمباراتين الذهاب و الاياب قبل 3 مواسم تقريبا وانظر المهزلة التحكيمية ضد تشلسي طرد كان مستحق على ابيدال و بيكيه ولم يحرك ساكنا الاتحاد الاوروبي بل دعم بلاتيني البرشا كالعادة…ايضا ضد الريال في دور النصف النهائي من دوري الابطال لا تنسى الهدف الملغي للريال وامور كانت ستخرجكم من دوري الابطال لكن من يستطيع ان يقف ضد البرشا و بلاتيني ..حينما تتكلم ايضا على مورينهو انه مدرب يستخدم الضغط على التحكيم لا تنسى حقق مع بورتو دوري الابطال … اخرجكم في 2010 من الدور النصف النهائي وحقق دوري الابطال مع الانتر … الدوري لسنتين مع البلوز … الدوري هذه مع الريال وكاس الملك العام الماضي … 19 لقب للسبيشل ون هل كلها بالضغط على التحكيم ام بالصدفة ؟؟؟؟!!!! هكذا اطفال البرشا ليس لهم في التاريخ من شيء ولدوا 2004 وسيموتون قريبا… تحياتي هلالي مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى