الرياضة العالميةريال مدريد

مورينهو : لا تسألوني عن رونالد رجاءً وستعرفون سبب حزنه يوماً ما

رفض المدرب البرتغالي المحنك جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الأسباني التعليق على تصريحات مواطنه ونجم الفريق كريستيانو رونالدو التي عبر فيها عن عدم سعادته في الفريق الملكي بسبب مسألة إحرافية على حد قولة.

وقال مورينيو في مقابلة مع صحيفة “أس” الاسبانية اليوم الخميس: “لن اقول اي شيء في هذا الموضوع، انا جاهز للحديث عن كل شيء أخر ولكن لا تسألوني عن كريستيانو، يجب ان تفهموا، و رجاء لا تصروا”.

وكان رونالدو (27 عاما) اعلن انه “حزين” في فريقه دون ان يشير الى السبب، وتسبب رونالدو بضجة اعلامية كبيرة الاحد الماضي عندما لم يحتفل بالهدفين اللذين سجلهما في مرمى غرناطة (3-0) في الدوري المحلي، ما دفع وسائل الاعلام الى التكهن بالسبب الذي يقف خلفه حزنه وقد اتهمته بعض الصحف انه يحاول “ابتزاز” ريال للحصول على المزيد من الاموال.

ونفى النجم البرتغالي الاخبار التي تقول ان المال هو السبب الذي دفعه للاعلان انه حزين مشيرا الى “ان العالم سيعلم السبب الحقيقي في يوم من الايام”.

الجدير بالذكر أن جماهير ريال مدريد ستطلع مستقبلاً لردة فعل النجم البرتغالي في حال تسجيله المزيد من الأهداف للنادي الملكي، فهل سيواصل عدم إحتفالة وحزنه المعلن أم أنه سيرمي كل ما حدث خلف ظهره ويعود للركض نحوهم والابتسامه على محياه؟.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. لايكون سبب حزنه عشان ماصلى الفجر في جماعه؟

    كلب يلعب مع كلاب مثله

    عساه من هالحال واردى

    ما أحد دري عنا واحنا غرقانين في همومنا

    قال رونالدو حزين عساه مايفرح الين يموت

  2. ياحبيبي ياخفقوي الاهلاوي والله أعجبني ردك والله أحسن رد قريته
    لو انه واحد منا والله يحزن ويموت من حزنه ماأحد يدري عنه بس هذا الكافر عشان مافرح يوم سجل الهدف قالوا والله حزين ويحاولون يطلعون السبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى